المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الخميس 24 يناير 2019

الخميس 24/يناير/2019 - 04:01 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة بأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الخميس 24 يناير 2019.


قال المهندس معتز رسلان رئيس مجلس الأعمال المصري للتعاون الدولي، إن التعليم في مصر لم يتقدم خطوة للأمام، وهناك دول تهتم بالتعليم ثم الصناعة والتجارة .


حرص الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة ،اليوم الخميس ، على تقديم التعازي إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب في وفاة شقيقته .


قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن التعليم في مصر أصبح أكثر تطويرًا والدليل على ذلك تقدمه في التصنيف العالمي .


بدأت منذ قليل ندوة كتاب الشخصية المصرية من تأليف الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، والصادر عن سلسلة كتاب اليوم الثقافية، وذلك في قاعة "كاتب وكتاب" الواقعة بالدور الثاني "بلازا 2".


في لافتة طيبة، قامت أمانة القاهرة الكبري، بحزب صوت الشعب، برئاسة المستشار أحمد البراوي، بالتعاون مع الحركة الشعبية في حب مصر، بزيارة عدد من أٌقسام الشرطة والإدارة المركزية للحماية المدنية، بمناسبة أعياد الشرطة.


نقدم نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 عبر بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج للطلاب ، عقب انتهاء الامتحانات .


تمكنت وزارة التضامن الاجتماعي، من إنقاذ 1115 حالة مشرد و أطفال بلا مأوى على مدار الأيام السابقة وحتى مساء الثلاثاء ، ضمن برنامج أطفال بلا مأوى.


أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن إحالة الكاتب الصحفي مجدي شندي رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة المشهد إلى التحقيق بنقابة الصحفيين.


بدأت جامعة القاهرة، العمل في إجراءات إنشاء كلية للنانو تكنولوجي؛ والتي تعد أول كلية في مصر في مجال علم النانو تكنولوجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads