المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 24 يناير 2019

الخميس 24/يناير/2019 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الخميس 24 يناير 2019، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

فيديو.. أرملة الشهيد محمد إسماعيل: الرئيس السيسي متواضع واهتمامه بأسر الشهداء من أولوياته

قالت أرملة الشهيد النقيب محمد إسماعيل، اليوم الخميس الموافق 24 يناير 2019، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي متواضع واهتمامه بأسر الشهداء من أولوياته.

فيديو | والدة الشهيد ضياء فتوح: عرفت قيمة عمل ابنى بعد استشهاده

قالت نجاة سيد جبر والدة الشهيد النقيب ضياء فتوح، صباح اليوم الخميس الموافق 24 يناير 2019، إنها فخورة نجلها وبما قدمه من تضحية لهذا الوطن، وأنه شئ عظيم أن يضحي من أجل الحفاظ على البلد في مواجهة الإرهاب.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضراوات اليوم الخميس

استعرض برنامج 8 الصبح، اليوم الخميس الموافق 24 يناير، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم

واصلت أسعار الذهب اليوم الخميس 24 يناير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد انخفاضها بمقدار 3 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

برنامج فى عالم موازى يبحث عن السعادة مع المستمعين

السعادة عادة "، ولكنها تختلف بين شخص وآخر، من الممكن أن تكون سعادة شخص في الحديث مع من يحب وآخر السعادة تتلخص في إتقانه للعمل، تناول القهوة يعتبره البعض المعنى الحقيقي للسعادة، نختلف عن الأشياء التي تجعلنا سعداء ولكن يبقى هو الشعور ذاته، طرح برنامج في عالم موازي الذي يقدمه المذيع خالد الشناوى موضوع الحلقة " البحث عن السعادة ".

صور.. ريهام حجاج تتصدر تويتر عقب تصريحاتها النارية

تصدرت الفنانة ريهام حجاج، صباح اليوم الخميس الموافق 24 يناير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب نشر صوره مع زوجها السابق .

فيديو.. وزيرة الصحة : تدريب 100 طبيب في إنجلترا خلال 3 شهور

وقعت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بروتوكول تعاون مع الجانب البريطاني لتعليم وتدريب الأطباء في الخارج، والوزراء ستتحمل كل التكاليف .

فيديو.. كلمات اغنية صور من البوم محمد حماقي الجديد 2019

نشر الشاعر أيمن بهجت قمر، مقطع فيديو، كلمات اغنية صور من البوم محمد حماقي الجديد 2019، ويضم 20 أغنية، وتعاون مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين في هذا الألبوم .



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads