المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التضامن تنقذ 1115 مشردا ضمن حملة أطفال بلا مأوى

الخميس 24/يناير/2019 - 02:15 م
سمر جمال
طباعة
تمكنت وزارة التضامن الاجتماعي، من إنقاذ 1115 حالة مشرد و أطفال بلا مأوى على مدار الأيام السابقة وحتى مساء الثلاثاء ، ضمن برنامج أطفال بلا مأوى.


وأوضحت فرق التدخل السريع التي تم تشكيلها ضمن برنامج أطفال بلا مأوى ، أنه تم التعامل يوم الثلاثاء الماضي مع 206 حالة مشرد و81 طفلا بلا مأوى، بإجمالي 287 حالة على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضافت فرق التدخل السريع في تقرير لها ضمن برنامج أطفال بلا مأوى ، أن محافظة القاهرة تصدرت عدد الحالات التي تم التعامل معها الثلاثاء الماضي، حيث تم التعامل مع 85 حالة منها 51 حالة مشرد و34 حالة طفل بلا مأوى، يليها محافظة الغربية بإجمالي 29 حالة منهم 24 حالة مشرد و 5 حالات أطفال بلا مأوى.

وجاءت محافظة القليوبية في المركز الثالث بإجمالي 29 حالة تم التعامل معها، حيث تم التعامل مع 17 حالة مشرد و12 طفلًا بلا مأوى، يليها محافظة أسيوط بإجمالي عدد حالات 23 حالة منها 12 حالة مشرد و11 حالة أطفال بلا مأوى .

وقامت وزارة التضامن الاجتماعي، بتوزيع وجبات ساخنة وبطاطين للحالات التي ترفض الاستجابة لـ حملة أطفال بلا مأوى ، حيث تم توزيع 166 بطانية و205 وجبة ساخنة عليهم اول أمس الثلاثاء.

وكانت فرق التدخل السريع التي تم تشكيلها ضمن برنامج أطفال بلا مأوى ، انتشرت في جميع محافظات الجمهورية؛ بحثًا عن المواطنين المشردين وبلا مأوى.

كما تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي فرق العمل التي تم تشكيلها من برنامج أطفال بلا مأوى وفريق التدخل السريع؛ لتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى، ويتلقى الفريق البلاغات عن حالات المواطنين والاطفال بلا مأوى على رقم الخط الساخن ١٦٤٣٩ و ١٦٥٢٨ كذلك على رقم ٠١٠٩٥٣٦٨١١١ أو من خلال صفحة الوزارة على موقع الوزارة على فيسبوك.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads