المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطيبها كان بيخونها مع صاحبتها.. مواقف مثيرة في حياة منة فضالي

الجمعة 25/يناير/2019 - 01:50 م
أماني سلام
طباعة
أثارت الفنانة منة فضالي   ، الجدل خلال الساعات الاخيرة ، بعد استغاثتها بجمهورها بسبب شخص مجهول يحاول الهجوم على منزلها ، حيث أوضحت أنها لاتعرف لماذا هذا الشخص يحاول أن يعتدي عليها.

منة فضالي 
والغريب أن هذه لم تكن هى المرة الاولى التى تتعرض فيها  منة فضالي لموقف مثير، حيث أنها تعرضت  لحادث اختطاف قالت إنه من قبل مسلحين يتحدثون بلهجة بدوية قاموا بسرقة سيارتها ومبلغ مالي كبير وعدد من الهواتف المحمولة. 

مواقف مثيرة في حياة منة فضالي 
ومن بين المواقف المثيرة للجدل في حياة  منة فضالي  أيضا ، قيام خطيبها الموسيقي عادل حقي، السابق بخيانتها مع زميلة لها في الوسط الفني، وذلك الذى جعلها تفسخ الخطوبة على الفور حسبما ذكرت .

وتمتلأ حياة  منة فضالي بالمواقف المثيرة للجدل ما بين انتشار صور عارية لها أو تعرضها لمواقف غريبة مثل الهجوم الأخير عليها خلال الساعات الماضية. 

اقرأ أيضا .. صورة لاتنسي| بعد إثارتها للجدل شاهد منة فضالي فى طفولتها

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads