المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع .. مي عز الدين بالاسود وهيفاء وهبي بـ"البورنس"

الجمعة 25/يناير/2019 - 02:29 م
ندى محمد
طباعة
نقدم لكم أبرز إطلالات الفنانات خلال الموضة في أسبوع ؛ حيث  يعتبر النجمات هن أيقونة الموضة والجمال، وتفتش النساء ورائهن دائما لمتابعة أحدث خطوط موضة الأزياء والمكياج وتصفيفات الشعر.

الموضة في أسبوع

وترصد"بوابة المواطن"، كعادتها الموضة في أسبوع لعدد من النجمات .
الموضة في أسبوع ..
إطلالة هيفاء وهبي:
ظهرت الفنانة هيفاء وهبي ، باطلالة عصرية وخارجة عن المألوف، تماما حيث ارتدت، بما يليق بجسدها، في عرض ازياء صديقتها المصممة "يونينا".
الموضة في أسبوع ..
إطلالة نادين:

بينما ظهرت نادين بإطلالة انيقة مرتدية معطف أحمر أبرز أنوثتها، جاء أسفله فستان قصير متعدد الألوان وذلك من خلال تواجدها في عرض مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.
الموضة في أسبوع ..
اطلالة الفنانة مى عز الدين:
شاركت الفنانة مى عز الدين، جمهورها بصورة لها من داخل منزلها، حيث ظهرت بإطلالة هادئة ورقيقة من غير ماكياج مرتدية فستان باللون الاسود الهادئ بدون أي تطريزات.
الموضة في أسبوع ..
اطلالة الفنانة درة:

خضعت الفنانة درة، إلى جلسة تصوير ظهرت مرتدية ملابس باللوان الابيض الهادىء حيث ظهرت في صور اخرى ترتدي جاكت بدله انيقة وعصري.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads