المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضة في أسبوع.. إقالة التوأم من تدريب بيراميدز أبرز الأحداث

الجمعة 25/يناير/2019 - 01:56 م
محمد عمر
طباعة
حفل هذا الأسبوع بالعديد من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، والذي جاء علي رأسها  إقالة التوأم حسام وإبراهيم من تدريب نادي بيراميدز عقب التعادل مع الزمالك 3 ــ 3 في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع أمس الخميس.

وتقدم بوابة المواطن خلال التقرير التالي أبرز الأحداث الرياضية خلال الأسبوع المنقضي.


إقالة التوأم من تدريب بيراميدز

قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادي بيرامديز، إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن، من تدريب الفريق، عقب التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهم على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

التوأم تولي تدريب بيراميدز في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، عقب استقالتهما من تدريب نادي المصري البورسعيدي، وخاض مع الفريق 11 مباراة في بطولة الدوري المصري.

الرياضة في أسبوع..

الأهلي يوقع عقود بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة "سيدات ورجال"

وقع النادي الأهلي ظهر اليوم الخميس عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة "سيدات ورجال" خلال شهري مارس وأبريل المقبلين، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بالجزيرة.
 
وشهد توقيع العقود كلا من: الدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، وجون كلود موبيتا، نائب الرئيس، وهويدا مندي، المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي، وخالد ناصف سليم، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، و المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الأهلي، و رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة الطائرة "سيدات"، و الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، و رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضى بالأهلي.

الرياضة في أسبوع..
الزمالك يتعاقد مع قناة المحور 

قال الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون المحور، أن برامج الزمالك في القناة لن تكون لمنافسة الأهلي، بل لإبراز حجم التطورات والإنجازات داخل الزمالك .
 
وأكد حسن راتب، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بنادي الزمالك، "قناة المحور لن تكون ضد أحد، وستكون هناك روح منافسة شريفة، واثق ان قناة المحور ستكون فأل خير على الزمالك هذا الموسم، القلعة البيضاء ستبث الروح الرياضية عبر برامجها".

الرياضة في أسبوع..
قرعة الزمالك في الكونفيدرالية الإفريقية
 
أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي أقيمت اليوم بمقر الاتحاد الإفريقي بــ 6 أكتوبر عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة.

وضمت مجموعة الزمالك كلا من: جورماهيا الكيني، نصر حسين داي الجزائري، بترو أتلتيكو الأنجولي، الزمالك.
وكان الزمالك تأهل لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بعد الفوز على اتحاد طنجة المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 الإضافي.

الرياضة في أسبوع..

بيراميدز يضم السوري عمر خربين    

نجح نادي بيراميدز، في ضم المهاجم السوري عمر خربين ، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من نادي الهلال السعودي، بدايةً من يناير الجاري وحتى نهاية الموسم الحالي.

وتعد صفقة عمر خربين هي السادسة لبيراميدز في موسم الانتقالات الشتوية بعد ضم كل من عمرو مرعي والإكوادوري جون سيفونتي والبوركيني إيريك تراوري والفلسطيني حامد حمدان وعبدالله السعيد.

الرياضة في أسبوع..
 

الزمالك يتأهل لدوري المجموعات بالكونفيدرالية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا كبيرا على حساب ضيفه اتحاد طنجة المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات دور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية.

احرز ثلاثية الزمالك كل من إبراهيم حسن في الدقيقة 45، وعمر السعيد في الدقيقة 56 ، ويوسف أوباما في الدقيقة 86 من عمر المباراة ،بينما جاء هدف اتحاد طنجة الوحيد في الدقيقة 51.





الرياضة في أسبوع..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads