المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. "كفر الشيخ" تنظم كرنفالًا رياضيًا بمناسبة عيد الشرطة الـ 67

الجمعة 25/يناير/2019 - 02:16 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، اليوم الجمعة، كرنفالا رياضيا بمناسبة الاحتفال بـ عيد الشرطة الـ67 ، وانطلق الكرنفال من أمام مبنى المحافظة مرورا بدوران النصر بوسط مدينة كفر الشيخ نهاية بقاعة الشباب والرياضة بالمديرية.

حضر الكرنفال الرياضي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بمناسبة عيد الشرطة الـ67 ، الدكتور عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري للمحافظة، والنائب أحمد الطنطاوي، وأحمد الوكيل، وكيل المديرية للرياضة، وعبد المنعم الكناني وكيل المديرية للشباب، وعدد من قيادات المديرية وشباب المحافظة.

وقال مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، إن الماراثون شارك فيه ما يقرب من 1000 شاب وفتاة من أبناء المحافظة، يأتي ذلك في إطار احتفالات عيد الشرطة الـ67 و25 يناير، التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، على مستوى الجمهورية.

وأضاف أنه تم وضع برنامج منوع للكرنفال يبدأ بمهرجان مشي وجري من أمام ديوان المحافظة وحتى قاعة مديرية الشباب والرياضة، كما سيتم عقد لقاء مع أحد رموز المحافظة من القوات المسلحة والشرطة، يلي ذلك احتفالات فنية من الكورال والموسيقى وعروض رياضية وكشفية للشباب بالصالة المغطاة، كما سيتم تنفيذ معسكر اليوم الواحد بعنوان "معا نبني الوطن" ويتضمن ألعاب ترفيهية ومسابقات ثقافية وورش حرفية.

كما شهد الكرنفال حفل فني محكي الشباب بقاعة الشباب والرياضة بالمديرية، كما يتضمن الاحتفال معرضا للمنتجات الشبابية وورش عمل المشروعات الصغيرة والمهارات الحياتية للشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads