المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 25 يناير 2019

الجمعة 25/يناير/2019 - 04:05 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الجمعة، الموافق 25 يناير 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:


من النظافة للأطعمة الجاهزة.. أشياء يجب أن تحذرها "الحامل"
تعتبر النظافة الغذائية مهمة بشكل خاص المرأة حامل، لتجنب المشاكل التى قد تحدث للأم والجنين، وحسب ما أورد موقع "بيبى سنتر"، البريطانى المتخصص فى الحمل والولادة نصائح هامة يجب على المرأة الحامل إتباعها حتى تتم الولادة بأمان.


تحميكي من هذا الأمر.. هذه فوائد تناول الفراولة لجسمك
يوجد الكثير لا يعلم فوائد تناول الفراولة، إلا أنه قالت جاسيكا سميث، مدربة اللياقة الجماعية، وواحدة من أفضل 10 مشاركين على الإنترنت في فقدان الوزن، أنه يحتوي كوب واحد من الفراولة على 50 سعرة حرارية فقط.


امرأة في مشهد | لا بقى أنا ما قدرش أقعد من غير جواز أكتر من كده

تحرص بوابة المواطن على تقديم امرأة في مشهد ؛ الذي يعكس ملامح المرأة المصرية المختلفة، والتي تتنوع ما بين عمل فني وأخر.


هذه فوائد الروزمارى عند إضافتها للطعام.. هتشبعي بسرعة

لا يعلم الكثر عن فوائد الروزمارى عند إضافتها للطعام، وفي هذا الصدد قالت جاسيكا سميث، مدربة اللياقة الجماعية، وواحدة من أفضل 10 مشاركين على الإنترنت في فقدان الوزن واللياقة البدنية وعادات نمط الحياة الصحية،أن الروزماري هو عشب عبق يضيف الكثير من مضادات الأكسدة ذات النكهة ومكافحة الأمراض إلى الأطعمة.


الموضة في أسبوع.. مي عز الدين بالاسود وهيفاء وهبي بـ"البورنس"

نقدم لكم أبرز إطلالات الفنانات خلال الموضة في أسبوع ؛ حيث يعتبر النجمات هن أيقونة الموضة والجمال، وتفتش النساء ورائهن دائما لمتابعة أحدث خطوط موضة الأزياء والمكياج وتصفيفات الشعر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads