المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الجمعة 25 يناير 2019

الجمعة 25/يناير/2019 - 04:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات اليوم الجمعة 25 يناير 2019؛ والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة 4 عصرا.. وجاءت كالتالي:

وضع اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إكليل من الزهور أمام النصب التذكاري، وقرأ الفاتحة على الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وذلك في اطار الاحتفالية التي نظمتها مديرية امن قنا بفرق الأمن بمناسبة عيد الشرطة 2019.

تستعرض "بوابة المواطن" الإخبارية العديد من المعلومات عن اللواء طارق حسونة " الجنرال الأسمر " مساعد الوزير لقطاع أمن الغربية مدير أمن الغربية، والذي عين عقب التفجيرات التي شهدتها كنيسة مارجرجس بطنطا، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى الثامنة لـ ثورة 25 يناير. 

صرح الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن إدارة التفتيش الصيدلى بالمديرية بالتنسيق مع مباحث التموين بالشرقية قاما بشن حملات تفتيشية ورقابية مكثفة على الصيدليات ومخازن الأدوية ومحلات العطارة ومراكز بيع المستلزمات الطبية غير المرخصة بمركزي الزقازيق وديرب نجم.

تنوعت برامج الإحتفال بأعياد الشرطة، اليوم الجمعة، بمشاركة المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف في احتفالات المحافظة بـ عيد الشرطة 2019، حيث تضمن برنامج الاحتفال الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والجهات المعنية، حيث رافق المحافظ خلال فعاليات الاحتفال اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، واللواء عاطف سلامة، نائب مدير الأمن، واللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، واللواء عصام العلقامي، السكرتير العام.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة الاهتمام بتشجيع الشباب على التقدم لـ برنامج مشروعك وتوفير آليات جاذبة للشباب والعمل على توفير دراسات جدوى لجميع المشروعات، وكذا تبني وطرح المبادرات الجادة للاستفادة من المشروع وتشجيع الشباب على العمل الحر، مشيراً إلى أن المحافظة تستهدف زيادة إنجازات برنامج " مشروعك" مما يترتب عليه زيادة عدد فرص العمل لأبناء المحافظة. وأشار إلى أهمية برنامج مشروعك فى فتح مجالات عمل جديدة لخدمة المواطنين ومحاربة البطالة، ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

شهدت شوارع وميادين الإسكندرية، اليوم الجمعة، انتشارا لعدد من الكمائن الثابتة، والمتحركة بالطرق الرئيسية، وسيارات النجدة، بالشوارع الجانبية، وذلك تزامنا مع ثورة 25 يناير، واحتفالات عيد الشرطة 2019.

أدى آلاف المصلين بمحافظة بني سويف، صلاة الجمعة بكافة المساجد بالمراكز السبع بالمحافظة، حيث تتناول الخطبة كيفية نشر الوعى بين المسلمين، ومدى تأثيرها الإيجابي على حياة المجتمع بكافة الوسائل والجوانب. 

نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، اليوم الجمعة، كرنفالا رياضيا بمناسبة الاحتفال بـ عيد الشرطة الـ67 ، وانطلق الكرنفال من أمام مبنى المحافظة مرورا بدوران النصر بوسط مدينة كفر الشيخ نهاية بقاعة الشباب والرياضة بالمديرية.

فى إطار اهتمام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة السويس بتفعيل دور المشاركة المجتمعية الفعالة على أرض الواقع واسهاما من الحزب فى رفع معاناة البسطاء مع حلول فصل الشتاء؛ قامت أمانة قسم عتاقة لـ حزب مستقبل وطن، بتوزيع عدد كبير من البطاطين على بعض الأسر الأكثر احتياجا بمنطقة الأتكة حى عتاقة بحضور أعضاء هيئة مكتب القسم.

أطلقت مؤسسة مصر الخير، بالتعاون مع محافظة شمال سيناء، ومديرية الشئون الصحية ووزارة الشباب والرياضة، قافلة طبية لأهالي شمال سيناء، في عدد من التخصصات الطبية، وذلك في مستشفى الشيخ زويد، تحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads