المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الجمعة 4 يناير 2019

الجمعة 04/يناير/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الجمعة 4 يناير 2019.

أمطار رعدية وعامل ينهي حياة زوجته.. أهم أحداث الغربية في أسبوع
شهدت محافظة الغربية هذا الأسبوع مجموعة من الأحداث دارت مابين استئصال فريق طبي بمبرة طنطا 24 ورم ليفي من رحم سيدة، وأمطار رعدية تضرب المحافظة، تعرف على كافة الأخبار من خلال هذا التقرير:

تحرير 16 محضرا تموينيا بمركز قلين
شنت إدارة تموين قلين برئاسة أحمد مبروك، حملة بهدف تكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية، خاصة المخابز البلدية ومستودعات الغاز.

انفجار خط غاز واحتفالات رأس السنة.. أبرز أحداث سوهاج في أسبوع
شهدت محافظة سوهاج في الأسبوع الماضي بعض الأحداث الهامة، والتى كان لها صدى كبير بين أرجاء الشارع السوهاجي، ومنها احتفالات رأس السنة الميلادية، وبعض الحوادث التى أودت ببعض المواطنين، وبعض الأنشطة الجامعية، وأنشطة الصحة في حملة 100 مليون صحة للكشف على فيروس سي، وبعض أنشطة حزب مستقبل وطن فى أرجاء سوهاج، وبعض الأحداث الآخرى ومنها التالي:

"جولات ميدانية للمحافظ واحتفالات العام الميلادي".. أبرز أحداث الفيوم في أسبوع
شهدت محافظة الفيوم العديد من الفعاليات والأعمال، خلال الأسبوع المنقضي، أبرزها احتفالات المحافظة بالعام الميلادي الجديد، وجولات ميدانية لمحافظ الفيوم، إضافة لوقع بعض الأحداث والجرائم بالمحافظة.

أسعار الخضروات والفاكهة بكفر الشيخ اليوم الجمعة 4 يناير
تسبب ارتفاع أسعار الخضروات عن المعدلات الطبيعية، إلى قلة حركة الشراء داخل أسواق كفر الشيخ وعدم إقبال الزبائن على شراء بكميات كبيرة .

احذر الإفراط في تناول الشاي.. هذه أضراره
يعتبر مشروب الشاي، مشروبًا أمنًا للكثير من الأشخاص، وله مذاق خاص، ويعتبر من أشهر المشروبات الدافئة على مستوى العالم ككل، لكن لابد أن نعلم أن له أضرارا تصل لحد الخطورة، في حال أفرط الشخص في تناوله.

"بوابة المواطن" تستعرض أهم أحداث الإسكندرية في أسبوع
تقدم "بوابة المواطن"، حصاد شامل خلال الأسبوع المنقضي بـ محافظة الإسكندرية، حيث تستعرض البوابة أهم وأبرز الأحداث والأخبار التي حدثت خلال الأسبوع في هذا التقرير:

استقرار أسعار الأسماك بأسواق الإسكندرية اليوم الجمعة
انخفضت أسعار الأسماك، اليوم الجمعة 4 يناير 2019، وذلك خلال تعاملات أسواق الإسكندرية، وتقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، قائمة بأسعار الأسماك وأنواعها، بأسواق الإسكندرية اليوم الجمعة، وجاءت الأسعار كالتالى:

بحضور نائب محافظ القليوبية.. انطلاق مبادرة "يلا نجري" بشبرا الخيمة
انطلقت اليوم الجمعة ٢٠١٩/١/٤ مبادرة " يلا نجري " بمدينة شبرا الخيمة، تحت شعار "الرياضة أسلوب حياة والرياضة للجميع"، ابتداءا من مركز شباب سليم والوحدة مرور بشارع ترعة الإسماعيلية حتى مركز شباب شبرا البلد، يتقدمها الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، الدكتور محمود الصبروط مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، الاستاذ أشرف خير مدير عام الشباب والرياضة بشبرا الخيمة.

إسكندرية يوم الجمعة.. جري على الكورنيش وصيد سمك
يتميز كورنيش الإسكندرية يوم الجمعة، ببعض العادات التى يمكن إغفالها فى هذا اليوم؛ حيث أصبحت السمة الأساسية فى عروس البحر المتوسط هى ممارسة الأنشطة يوم الجمعة على الكورنيش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads