المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قدم حسام حسن مع بيراميدز قبل الرحيل؟.. الأرقام تجيب

الجمعة 25/يناير/2019 - 07:30 م
محمد عبدالغني
طباعة
حسم التعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل فريق مباراة أمس التى أقيمت بين فريقي نادي الزمالك أمام نظيره بيراميدز فى تمام الساعة الثامنة مساءا على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس وذلك ضمن المباريات المؤجلة من الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.


وعلى أثر هذا التعادل قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز إقالة التؤام حسام حسن المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة وذلك بعدما قدموا سلسلة من النتائج السلبية منذ توليهم المهمة.

وكان التؤام حسام حسن وإبراهيم حسن قد رحلوا عن فريق المصري البورسعيدي عقب الخسارة فى بطولة الكونفيدرالية ألأفريقية للأندية فى دور قبل النهائي تولوا المهمة فى فريق بيراميدز خلافا للمدرب الأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

ماذا قدم حسام حسن
ورصدت بوابة المواطن كل ما قدمه التؤام مع بيراميدز خلال الفترة القصيرة التى قضوها في تدريب النادي، وجاء ذلك خلال التقرير التالي:-

تولي التؤام حسن المهمة الفنية فى فريق بيراميدز لمدة 86 يوم خاضوا خلالهم 11 مباراة تحققوا الفوز فى 6 مباريات وحسم التعادل 5 مباريات بينما لم يتذوقوا طعم الهزيمة.

تمكن لاعبي فريق بيراميدز خلال الـ11 مباراة التى لعبوهم تحت قيادة التؤام حسام حسن وإبراهيم حسن من تسجيل 24 هدف وإستقبلت شباكهم 12 هدف فقط وحصد الفريق على 23 نقطة فقط.

ماذا قدم حسام حسن
وكانت البداية للعميد أمام فريق الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن خلالها بيراميدز من تحقيق الفوز بثلاث أهداف دون رد.

بينما كانت أخر مباراة له مع بيراميدز أمام نادي الزمالك أمس ضمن المباريات المؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاث أهداف لكل فريق.

ماذا قدم حسام حسن

تمكن حسام حسن المدير الفني السابق لفريق بيراميدز من الخروج بنتائج طيبة أمام الفرق الكبيرة الموجودة فى الدوري مثل الأهلي بعدما فاز عليه بهدفين لكل فريق والتعادل مع الزمالك بثلاث أهداف لكلا منهم والتعادل بنفس النتيجة أمام المصري البورسعيدي.

 

خلال الـ11 مباراة التى تولي فيهم حسام حسن المهمة الفنية لفريق بيراميدز تمكن من إشراك 27 لاعب وكان أكثرهم الثنائي نبيل دونجا وأحمد أيمن منصور والذي لم يقوم تغيرهم أبدا.

 

ماذا قدم حسام حسن
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads