المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 26 يناير 2019

السبت 26/يناير/2019 - 01:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت الموافق 26 يناير 2019.

الرئيس السيسى يطلق اليوم مبادرة "نور حياة".. تعرف عليها ومن المستفيد منها
يُطلق الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم السبت 26 يناير 2019، مبادرة "نور حياة" والتى سوف يتم تنفيذها على الفور، من أجل رعاية المواطنين الذين يعانون مشاكل فى الإبصار، بحسب تصريحات المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية.

النقل: عملية تنفيذ مترو الهرم مستمرة
قالت وزارة النقل، إنه على الرغم من إلغاء مناقصة الشركات اليابانية، التى كانت مكلفة بمترو أنفاق الهرم، إلا أن العملية مستمرة.

أول تعليق لصاحب فيديو طفل البلكونة : أنا اللى وثقت وصورت.. ولكن هناك كارثة
فى أول تعليق له، قال الكاتب الصحفى محسن عبدالراضى، الذى قام بتوثيق فيديو طفل البلكونة الذى أثار غضب شديد من تعامل أم مع نجلها.

مرحبًا بك فى موقع مرور مصر.. تعرف على الخدمة الجديدة المقدمة للمواطنين فى البلاد
قال مصدر أمنى، إن إدارة النظم والمعلومات، تعكف فى الوقت الحالى، على إنشاء موقع إلكترونى، تحت عنوان "موقع مرور مصر"، وهو الذى سوف يتم من خلاله تقديم كافة الخدمات الإلكترونية للرخص وكيفية استخراجها وتجديدها، وتنفيذ تطبيق يتيح للسائقين الاستعلام عن المخالفات أو التأكد من أرقام السيارات، ومن ضمن الخدمات تقديم نشرة مرورية والاستعلام عن الحالة المرورية برسائل صوتية مع تقديم الطرق المتبعة فى السير على الطرق، وكافة الإرشادات المرورية اللازمة لمنع وقوع الحوادث.

هذا ما فعلته وزارة التضامن في واقعة طفل البلكونة
تحركت وزارة التضامن الاجتماعي على الفور على خلفية واقعة طفل البلكونة ؛ لحماية الطفل الذي تعرض للعنف من قبل سيدة يًقال أنها زوجة والده .

وزير الطيران المدني يكشف مفاجأة لذوي الاحتياجات الخاصة
شهد الفريق يونس المصري وزير الطيران، اليوم السبت، احتفالية عيد الطيران المدني الـ89 ، التي أقامتها وزارة الطيران المدني في مطار سفنكس الدولي.

اللواء محمد غباشى: مبادرة الرئيس السيسى "نور حياة" تؤكد اهتمامه بالمواطنين
أكد اللواء محمد غباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى مبادراته التى يطلقها بين الحين والآخر، وآخرها مبادرة نور حياة، التى سوف يعلن عنها اليوم خلال احتفالية صندوق تحيا مصر، تؤكد اهتمامه بالمواطنين واحتياجاتهم.

حالة الطقس في مصر .. أمطار وسيول محتملة على هذه المناطق
توقعت خبراء الارصاد الجوية ، اليوم السبت ، حالة الطقس في مصر ، والتي كشفت عن احتمالية تعرض مناطق من جنوب سيناء وبخاصة المدن المطلة على خليج العقبة " دهب - نويبع - طابا " إلى هطول أمطار غزيرة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads