المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احكيلنا حكايتك .. والدته كانت تشجعه وهو يغتصبني لهذا السبب!

السبت 26/يناير/2019 - 03:00 م
أمل عسكر
طباعة
خلف كل بيت حكاية لا يعلمها غير الذين يسكنون خلف تلك الأبواب، منهم من يعاني ومنهم من يحارب لأجل عيشة هنية، ومنهم من يختبئ بحزنه وألمه وراء هذا الباب المغلق، ويوجد من يحاول البحث عن عيشة راضية ويحمد الله على تلك الحياة، ويوجد من يمتلك الكثير من المصائب التي لا تعد ولا تحصى، الآلاف من الحكايات التي توجد وراء الأبواب.

احكيلنا حكايتك

وفي أحد البيوت المغلقة عاشت صني آنجل سيدة بريطانية البالغة من العمر 40 عاما لحظات من الألم والعذاب مع زوجها الهندي الجنسية الذي يبلغ من العمر 25 عاما.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، قالت السيدة:" أن زوجها يعاني من إعاقة ذهنية، ولكنها عرفت بذلك فيما بعد فهي لم تلتقي به غير مرة واحدة وهي وقت مراسم الزواج في المعبد، التي كان أكثر وقت مؤلم مر عليها على الرغم من أنه كان يجب أفضل أيام حياتها".

وأكملت:" لم أكن أعلم بشيء عما كان سوف يحدث لي أهلي هم من دبروا هذا الزواج مع عائلته، حتى تفاجأت بتعديه عليا جنسيًا غصبا يوم الزواج، وحدث ذلك باوامر من والدته التي كانت تشاهد ما يحدث وتشجعه وهذا ليس فقط فكانت أيضا تقول له ماذا يفعهل وذلك لأنه لديه إعاقة ولم يستطيع فعل شيء بمفرده".

موضحة:" كانت أيضا تقول له يعتدي علي بالضرب وبعدما انتهى من فعلته ظل يردد لقد فعلتها يا أمي أين الشوكولاتة الآن، فهي وعدته بهذا الشيء إذا سمع كلامها، وهي كانت تقوم بذلك لأنها كانت تحلم بأن يكن لها حفيدًا، لا القي اللوم على زوجي فهو شخص مريض الخطأ على والدته، وبعد مرور 4 شهور انتهى الزواج بعدما منعت عني حماتي الطعام، فتم نقلي للمستشفى ثم على منزل عائلتي".

اقرأ أيضًا: احكيلنا حكايتك | أول فتاة تحصل على رخصة طيار في جنوب السودان..حلمى من الطفولة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads