المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمال عبدالحميد: الصعود للقسم الثاني بداية عودة السكة الحديد

السبت 26/يناير/2019 - 08:26 م
طباعة
أعرب جمال عبدالحميد لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق والمدرب الحالي لفريق السكة الحديد،  عن سعادته البالغة بعد الصعود لدورة الترقي والاقتراب من العودة للقسم الثاني مرة أخري.

وقال عبدالحميد، في تصريحات خاصة لـــ "بوابة المواطن"، بعد الصعود " مفيش أجمل من كلمة الحمدلله " مجهودنا لم يضيع ومكان السكة مستحيل أن يكون الدرجة الثالثة لذلك أعتبر أن ما حدث كان مثل العقاب ليس أكثر فقد حسمنا الصعود قبل انتهاء الدوري بثلاث جولات وبفارق كبير عن البلاستيك.

جمال عبدالحميد: الصعود للحرافيش مجرد البداية لعودة السكة الحديد

أضاف عبدالحميد أن السكة قد دعم بثلاث لاعبين ذو خبرة من العناصر الثقيلة منهم نجم الزمالك السابق مجدي عطوة قادما من أسوان واللاعب أحمد حمدي قادما من الرجاء تمهيدا للخطوات القادمة.

أما نجم الفريق أحمد سعد فقال: تعبنا لم يهدر وكلله الله بالنجاح، طموحنا لن يتوقف عند هذه المرحلة وسنسعي بكل قوة لاسعاد جماهير السكة لانهم يستحقون كل خير.

وأضاف لن نيأس يوما أو نخاف من عدم الصعود رغم حدوث مشكلة البلاستيك والأعتداء الذي حدث علينا، فبعد إلغاء المباراة حصلنا على نقاطها لنتأكد أن الصعود من نصيبنا الحمدلله،  شكرا جزيلا لجمهورنا سندنا.

الجدير بالذكر أن السكة الحديد صعد إلي دورة الترقي من مجموعة القاهرة بعد فوزه علي المرج بالجولة 23 وقبل انتهاء الدوري بثلاث جولات. 


اقرا ايضا :ـــــــ أبطال لا تنسي.. جمال عبدالحميد "مسمار" القطبين في الثمانينات


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads