المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلم خِلافة إنييستا لـ"كوتينيو" أصبح حامضا.. دي يونج وديبملي السبب

السبت 26/يناير/2019 - 11:01 م
طباعة
بعد قدوم البرازيلي فليب كوتينيو إلى برشلونة بداية العام الماضي، توقع الكثيرين أن يصبح خليفة للإسباني أندريس إنييستا الذي كان يلعب الموسم الأخير له مع البلوجرانا، وانتقل إلى فيسيل كوبي الياباني.

حلم خِلافة إنييستا لـ"كوتينيو" أصبح حامضا.. دي يونج وديبملي السبب

كوتينيو يقترب أسلوبه من الرسام، حيث يسيطر على الإيقاع ويقدم دائمًا خيارًا موثوقًا به عند استلامه للكرة، والاحتفاظ بها، وإرسالها إلى مكان أفضل في الملعب.

ولكن لم يقدم كوتينيو الذي برع مع فريقه السابق ليفربول الأداء المرجو منه ليصبح خليفة لإنييستا، الأمر الذي ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية في عنوان لها بعد مرور عام على مجيء جناح السليساو إلى البرسا حيث قالت: "كيف تحول حلم كوتينيو لخلافة إنييستا حامضًا".

أيضًا فرص كويتينو أصبحت تتضائل في المشاركة أساسيًا مع الفريق بعد ضم لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج الذي يمتاز بلعب مركز 6 وهو نفس مركز سيرجيو بوسكيتس، ولكن يلعب أيضًا مكان كوتينيو، فتلك مشكلة سيواجهها الدولي البرازيلي.

تألق عثمان ديمبلي في مركز الجناح الأيسر واعتماد فالفيردي عليه هذه الفترة مشكلة أيضًا بالنسبة لمشاركة كوتينيو الذي يشغل هذا المركز.

ولم يتبقى لكوتينيو سوى مركز واحد، هو صانع اللعب "رقم 10" وهذا المركز لا يعتمد عليه برشلونة في أسلوبه منذ تدريب بيب جوارديولا للفريق وحتى الآن، وإذا اضطر المدرب للعب بهذا المركز في خطته يتولى الأمر ليونيل ميسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads