المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اقتصادية مستقبل وطن تقترح إنشاء تطبيق إلكتروني للترويج لمصر سياحيا خلال أمم إفريقيا

الأحد 27/يناير/2019 - 03:06 م
سلسبيل سعيد
طباعة
ناقشت اللجنة الإقتصادية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور على الإدريسى، سبل تعزيز الاستفادة من استضافة مصر لبطولة أمم إفريقيا الصيف المقبل، وشارك في الاجتماع أعضاء اللجنة من الاقتصاديين وخبراء البنوك والمصارف المصرية، فضلا عن عددا من الخبراء المتخصصين فى عالم المال والاعمال.

وتناول الاجتماع اقتراح اللجنة بأهمية تدشين تطبيق الكترونى على الهاتف المحمول، (application mobile)، يتضمن برامج و عروض سياحية للجمهور من مختلف الجنسيات الافريقية اثناء حضور مباريات البطولة، وذلك وفق أجندة المباريات في المحافظات المستضيفة لها.

ومن جانبه، أشار الدكتور علي الادريسي، أن حزب مستقبل وطن مستعد للمشاركة، مع كافة الجهات والوزارات المعنية، وذلك لترويج المقاصد السياحية المصرية.

كما تطرق الاجتماع لعرض ومناقشة أهم التقارير الدولية التى تناولت الوضع الاقتصادي لمصر، والتى اشادت ببرنامج الحكومة الاقتصادى، وما تحقق على أرض الواقع، مثل تقرير بنك "ستنادر تشارترد"، بشأن الناتج المحلى الاجمالى لمصر، وكذلك تقرير وكالة " فيتش"، المتعلق بالاستقرار السياسي والاقتصادى فى مصر وشمال أفريقيا، والذى أشار لتحسن الأوضاع الأمنية والسياسية، مقارنة بالأعوام السابقة.

كما بحثت اللجنة، آليات و سبل تعزيز الاستفادة من التمويل الشخصى والتجزئة المقدم من جانب البنوك، بما يساهم فى تحسين البيئة المصرفية، لما يمثله من أهميكة سوف تنعكس على مناخ الاستثمار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads