المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يسري الفخراني عن مسلسل ابو العروسة : دراما راقية

الإثنين 28/يناير/2019 - 11:56 ص
سمر جمال
طباعة
علق الكاتب الصحفي يسري الفخراني لمشرف العام على المحتوى الدرامي في شبكة DMC القضائية ورئيس القناة، على مسلسل ابو العروسة الذي يتم عرض الجزء الثاني منه حاليًا على القناة وحقق نجاحًا كبيرًا.


وأكد يسري الفخراني ، أن مسلسل ابو العروسة بجزئيه نجح في جذب انتباه مختلف فئات المجتمع، واستطاع إعادة فكرة ترابط الأسرة المصرية والتفاف العائلة حول شاشة التليفزيون مرة أخرى، وهو السلوك الذي افتقده المجتمع المصري خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن مسلسل ابو العروسة أعاد رونق الدراما المصرية، من خلال التركيز على العلاقة الأسرية السوية بين الأب والأم، وأيضًا العلاقة بين الأب وبناته واحترامه الدائم لحريتهن ورفض أي مظهر من مظاهر العنف ضدهن.

كما أشار يسري الفخراني، إلى أن الناجح الذي حققه مسلسل ابو العروسة ورودود الفعل الإيجابية تجاهه تشير إلى تعطس المجتمع المصري للدراما الراقية والأسرية، لافتًا إلى أن هذا هو الدور المطلوب من الدراما خلال الفترة القادمة.

وأوضح يسري الفخراني  أن الأداء الكبير الذي قدمه الفنان سيد رجب من خلال شخصية "عبد الحميد" له بريق خاص وساهم في نجاح المسلسل بشكل كبير، قائلًا " أدائه الرائع جعله ينتقل لأول مرة في تاريخ الدراما على مستوى العالم من شاشات التليفزيون إلى الواقع والتفاعل مع الجمهور عقب إطلاق صفحة خاصة على "فيسبوك" خصصت لشخصية "عبدالحميد" بعد إحالته إلى المعاش وتم تسميتها عبدالحميد منصور جاد الله يتفاعل خلالها مع الجمهور على ارض الواقع من خلال المنشورات والردود المباشرة".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads