المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الاثنين 28 يناير 2019

الإثنين 28/يناير/2019 - 04:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاثنين 28 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل الميزان الحلقة 18 يوتيوب، للفنانة غادة عادل وباسل الخياط وأحمد فهمي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه عام 2016م.

بعد نجاح اللعبة الأخيرة.. منة جلال تكشف عن دورها في فيلم الهجام

بدأت الفنانة منة جلال، في تصوير أول مشاهدها في فيلم الهجام مع الفنان أحمد عبد الله محمود في شقة سكنية بمحافظة القاهرة.

بعد فيديو رانيا يوسف مع خالد يوسف.. هل رد الأخير؟

ينتظر الجمهور بعد انتشار فيديو رانيا يوسف مع خالد يوسف، رد المخرج خالد يوسف على هذا الفيديو الإباحي، خاصة بعد الخطوة التي اتخذتها الفنانة رانيا يوسف برفع بلاغ للناب العام ضد مروج هذا الفيديو الإباحي.

صور.. استعدادات مؤتمر إنطلاق حفلات أضواء المدينة بحضور الوسيمي وهاني مهنى

بدأت منذ قليل استعدادات مؤتمر إنطلاق حفلات أضواء المدينة وذلك برعاية الإذاعة المصرية بحضور نخبة من الفنانين والملحنين والموسيقين باستوديو ٤٦، بالدور السابع بمبنى ماسبيرو.

مشاهدة مسلسل رأفت الهجان 2 الحلقة 3 يوتيوب

تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة مسلسل رأفت الهجان 2 الحلقة الثالثة يوتيوب، الذي يكشف تفاصيل ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية وحقق نجاحًا كبيرًا.

أحمد خالد صالح يكشف لـ" بوابة المواطن " أعماله الفنية المقبلة

كشف الفنان الشاب أحمد خالد صالح، عن أعماله الفنية خلال الفترة القادمة، معلنًا عن مشاركته في أحد الأفلام التي لاقت إقبالًا جماهيرًا كبيرًا.

صور.. بدء المهرجان الثقافي والفني الأول لمنظمة دول التعاون الاسلامي

انعقد منذ قليل المؤتمر الصحفي في المجلس الأعلى للثقافة، للإعلان عن تفاصيل فعاليات المهرجان الثقافي والفني الأول لمنظمة دول التعاون الاسلامي الذي تستضيفه مصر في الفترة من 5 إلى 9 فبراير المقبل بعدة مواقع فى القاهرة.

صور| قصر الأميرة خديجة مزار عالمي للأديان بحلوان

تسعى محافظة القاهرة إلى تحويل قصر خديجة هانم في منطقة حلوان بعد تطويره، إلى متحف عالمي للأديان يُعرض من خلاله آثار الأديان منذ العصر الفرعوني مرورًا باليهودية والمسيحية وانتهاءً بالإسلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads