المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 01:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة الخامسة يوتيوب، للمتابعين خاصة أنها من الأعمال الفنية التي لاقت شهرة واسعة حين عرضها، وهي من المسلسلات القديمة التي حًفرت في الأذهان.

فيديو| بعد قرار حبسه.. رسالة مؤثر من حمو بيكا إلى الجمهور

وجه المطرب الشعبي حمو بيكا رسالة إلى الجمهور، بعد قرار حبسه لمدة 3 شهور، على خلفية إحياءه حفل في الإسكندرية بدون ترخيص.

موعد عرض برنامج الزمن الجميل لاكتشاف المواهب

يبدأ العرض الأول لـ برنامج الزمن الجميل لاكتشاف المواهب بمشاركة الفنانة أنغام ضمن لجنة تحكيم البرنامج، على شاشة أبو ظبي الإماراتية يوم الجمعة 1 فبراير الجاري وذلك في تمام الساعة 8 مساءً.

أنغام تشارك في لجنة تحكيم برنامج الزمن الجميل

انضمت الفنانة أنغام، ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الجديد بعنوان برنامج الزمن الجميل، وذلك بجانب الفنانة المغربية أسماء لمنور، والمطرب اللبناني مروان خوري.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 13 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 13 يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.

على غير العادة.. نجوم خارج دارما رمضان 2019

بدء عدد كبير من النجوم في تصوير أعمال دراما رمضان 2019، حيث أن هناك فنانين تعودنا عليهم بأعمالهم الرمضانية إلى أن هناك نجوم خارج دراما رمضان 2019.

رعب كوميدي وترحيب من النهار.. طلعت زكريا يعود من جديد

كشف الفنان طلعت زكريا عن مشروعاته الفنية خلال الفترة القادمة، معلنًا تطلعه إلى تقديم البرامج التليفزيونية خلال المرحلة المقبلة.

فيديو| أول بطولة.. نجل غادة عادل في فيلم العفريت 2019

ظهرت الفنانة غادة عادل، في البرومو الرسمي لـ فيلم العفريت 2019 وهو أول فيلم من بطولة نجلها عبدالله مجدي الهوارى، وذلك بعد أن طرح البرومو الخاص بالفيلم.

حلا شيحة تضع محمد رمضان في مأزق.. والسبب!

أعلنت الفنانة حلا شيحة، اعتذارها عن المشاركة في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان، والذي يخوض من خلاله سباق مسلسلات رمضان 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads