المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب في الإسكندرية

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 06:51 م
مريم حسن
طباعة
تمكنت مديرية أمن الإسكندرية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب مجهول، بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، وضبط مرتكب الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بـ العثور على جثة شاب، يدعى "حسن. ش. ح"، عاطل، 29 سنة، مُقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول، بمنطقة السيوف، دائرة القسم.

وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، لإلى كشف غموض وملابسات حادث العثور على جثة شاب أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "سعيد. س. م"، 27 سنة، مُقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه الحادث، وقرر أنه حال قيادته سيارة رقم "س ج هـ ـ 1363"، ماركة "سوزوكي فان"، اصطدم بالمجني عليه حال سيره مترجلا فأحدث إصابته التي أودت بحياته، ونقله بواسطة السيارة قيادته بدعوى توصيله إلى المستشفى لإسعافه، عقب ذلك تخلص منه بإلقاء جثته بمكان العثور، وفر هربا خشية مساءلته جنائيا.

وأرشد المتهم عن السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث، وتبين وجود آثار بها تدل على ارتكاب الحادث عبارة عن "كسر بزجاجها الأمامي، وتطبيق بالجهة اليمنى من الأمام، وآثار دماء على مقعدها الخلفي".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads