المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 30 يناير 2019

الأربعاء 30/يناير/2019 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 30 يناير 2019.. وجاءت كالتالي:

وافق الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على إنشاء منفذ خبز مدعم لمدينة الصحفيين بالتجمع الخامس، وذلك يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع.

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن تنفيذ المعرض العيني بالمجان من جمعية الأورمان وتوزيع الأثاث المنزلي وعدد 800 لحاف على غير القادرين والأسر الأكثر فقراً والأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، وذلك بمراكز "أولاد صقر- ديرب نجم - بلبيس- أبوحماد - ههيا - أبو كبير- كفر صقر- فاقوس".

تشهد حركة المرور للسيارات بشوارع بني سويف، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ، سيولة مرورية بكافة المدن والمراكز، وخاصة الطرق المؤدية إلى المصالح الحكومية العامة التى يتوافد عليها المواطنين والأهالي بشكل كبير. 

اجتمعت اللجنة المشكلة بحي وسط الإسكندرية، لتنفيذ القرار رقم 606 لسنة 2018، والخاصة بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة عن رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية لحماية الشواطئ، لـ التعديات على شواطئ وسط الاسكندرية ؛ وذلك لمتابعة إجراءات تنفيذ القرارات.

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية ، اليوم الأربعاء، عن تقديم خدمة جديدة لعملائها، حيث يتم التعاقد مع العميل بمحل إقامته مقابل رسوم رمزية.

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن وحدة التدخل البيئي السريع قد قامت خلال شهر يناير 2019 برفع 7 آلاف م3 قمامة ومخلفات بناء من المقالب العشوائية المنتشرة بمراكز "الزقازيق - القنايات - ديرب نجم -ههيا- كفر صقر- منيا القمح- فاقوس- الابراهيمية- الحسينية - أولاد صقر- أبو كبير"، وذلك في إطار خطة محافظة الشرقية للتخلص من المقالب العشوائية ورفع مابها من مخلفات وقمامة ونقلها للمدفن الصحي بالخطارة للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين .

أجري اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا جولة موسعة لـ مدينة قنا الجديدة لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها رافقه المهندس رضوان عبدالرشيد رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة .

واصل قسم الرقابة على المبيدات والمكافحة، بمديرية الزراعة ببني سويف، اليوم، بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات، حملاته التفتيشية على محلات المبيدات والأسمدة بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، حيث أسفرت الحملة عن تحرير محل غير مرخص، وتم ضبط 16 طن من الأسمدة والمبيدات مخالفة، وتم التحفظ عليها وتحرير محضر بالمخالفة.

رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية، صباح اليوم الأربعاء، حالة الطقس والأحوال المناخية بمحافظة بني سويف، شمال الصعيد، حيث تواصل درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا، حيث تشهد المحافظة حالة من الاستقرار في الطقس بكافة المراكز السبع بالمحافظة، مع سطوع الشمس بكافة الأنحاء، ليسود طقس مشمس نهارا. 

أجرت أماني خالد النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، جولة مفاجئة لـ مؤسسة تربية البنات بسرس الليان للمتابعة، وتفقدت وكيل تضامن المنوفية "غرف الاقامة والاعاشة - المشغل - المخزن حجرات الأنشطة -المطبخ".

تستعرض " بوابة المواطن " الإخبارية نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 ، من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالبوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads