المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأخبار الفرنسية: "السيسى" لاعب بارع صعد بمصر إلى القمة

الأربعاء 30/يناير/2019 - 03:39 م
حامد العدوى
طباعة
رصد موقع "أتلنتيكو" الفرنسى الإخبارى، فى مستهل تقرير له، عن زيارة ماكرون الأخيرة إلى القاهرة والتى انتهت أمس الثلاثاء، تعامل مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مع الملف الخارجى لبلاده، وكيف أعاد الأضواء وجعل الأعين تلتفت إليه فى وقت قصير. 

موقع أتلنتيكو والرئيس السيسى 

وأكد الموقع الإخبارى الفرنسى، أن نشاط الرئيس المصرى، عبدالفتاح السيسى، الدبلوماسى، جعله لاعب بارع، أعاد لبلاده مكانتها الكاملة فى العالم العربى والإسلامى وأوروبا أيضًا. 

كما وصف الموقع على لسان خبرائه ومحلليه الذين شاركوا فى تقريره، بـ"الشريك المميز" لفرنسا، وذلك بسبب تعاونه الاستخباراتى، وكذلك جهوده البارزة فى مكافحة الإرهاب، والذى بات لا يمكن تجاوزه من أجل حل الصاراعات الإقليمية فى ليبيا، وكذلك سوريا، فضلاً عن الملف الأكبر بالنسبة للعرب وهو النزاع الإسرائيلى - الفلسطينى. 

وتابع الموقع إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، يحظى بتقدير كبير من المصريين، وهو من القادة الأكثر شعبيًا فى الشارع العربى، سواء فى المغرب العربى أو الشرق الأوسط.

كما نوه الموقع الإخبارى الفرنسى، إلى الأحداث التى جرت فى مصر عام 2013، وأكد أنه لولا تدخل المشير عبدالفتاح السيسى، لكانت مصر قد تحولت إلى الأسوء، وسوف تنتشر الديكتاتورية الدينية فضلاً عن انهيار اقتصاد البلاد. 

 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads