المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأخبار الفرنسية: "السيسى" لاعب بارع صعد بمصر إلى القمة

الأربعاء 30/يناير/2019 - 03:39 م
موقع أتلنتيكو والرئيس
موقع أتلنتيكو والرئيس السيسى
حامد العدوى
طباعة
رصد موقع "أتلنتيكو" الفرنسى الإخبارى، فى مستهل تقرير له، عن زيارة ماكرون الأخيرة إلى القاهرة والتى انتهت أمس الثلاثاء، تعامل مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مع الملف الخارجى لبلاده، وكيف أعاد الأضواء وجعل الأعين تلتفت إليه فى وقت قصير. 

موقع أتلنتيكو والرئيس السيسى 

وأكد الموقع الإخبارى الفرنسى، أن نشاط الرئيس المصرى، عبدالفتاح السيسى، الدبلوماسى، جعله لاعب بارع، أعاد لبلاده مكانتها الكاملة فى العالم العربى والإسلامى وأوروبا أيضًا. 

كما وصف الموقع على لسان خبرائه ومحلليه الذين شاركوا فى تقريره، بـ"الشريك المميز" لفرنسا، وذلك بسبب تعاونه الاستخباراتى، وكذلك جهوده البارزة فى مكافحة الإرهاب، والذى بات لا يمكن تجاوزه من أجل حل الصاراعات الإقليمية فى ليبيا، وكذلك سوريا، فضلاً عن الملف الأكبر بالنسبة للعرب وهو النزاع الإسرائيلى - الفلسطينى. 

وتابع الموقع إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، يحظى بتقدير كبير من المصريين، وهو من القادة الأكثر شعبيًا فى الشارع العربى، سواء فى المغرب العربى أو الشرق الأوسط.

كما نوه الموقع الإخبارى الفرنسى، إلى الأحداث التى جرت فى مصر عام 2013، وأكد أنه لولا تدخل المشير عبدالفتاح السيسى، لكانت مصر قد تحولت إلى الأسوء، وسوف تنتشر الديكتاتورية الدينية فضلاً عن انهيار اقتصاد البلاد. 

 
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads