المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدور طبعة جديدة من "العميل بابل" لـ عمرو الليثى في معرض الكتاب 2019

الأربعاء 30/يناير/2019 - 08:33 م
إسماعيل فارس
طباعة
أصدرت دار الشروق طبعة جديدة من كتاب " العميل بابل " للكاتب والاعلامى عمرو الليثى، للمشاركة فى فعاليات معرض الكتاب 2019 فى نسخته الخمسين اليوبيل الذهبي، وهو الكتاب الذى اثار الجدل لما يتضمنه من حقائق ومعلومات صادمة ومفاجئة والأسباب الحقيقية وراء مقتل أشرف مروان في لندن.

واشار عمرو الليثىفى كتاب "العميل بابل"، قائلًا: "اننى حملت حقائبي وقلمي وسافرت إلى موقع الحدث إلى لندن والدافع الأساسي الإجابة عن سؤال: مَنْ قتل أشرف مروان؟ ولكني في الوقت نفسه كنت أبحث عن إجابة أخرى لسؤال كان مطروحًا من قبل وفاة مروان: هل كان جاسوسًا مزدوجًا بين مصر وإسرائيل؟ اتصلت بكل الأطراف، حاورت الجميع، سألت مئات الأسئلة، والنتيجة: أن سبب وفاة أشرف مروان ليس انتحارًا على الإطلاق ولكن هناك جريمة وقعت، وكشفت أيضًا أسئلة لا تقل أهمية عن معرفة القاتل أو ماذا كان يفعل مروان مع أجهزة المخابرات؟ وأؤكد أن تحقيقي توصل إلى أسئلة ونتائج لم أكن أنا شخصيًا أتوقعها من خلال لقاءات حية أجراها مع عدد من أقارب وأصدقاء مروان وسيفاجأ بها القارئ خلال كتاب «العميل بابل... قصة صعود وهبوط».

جدير بالذكر أن كتاب "العميل بابل"، للإعلامي عمرو الليثى، يتم تناول أحداثه في 145 صفحة ويحمل بين دفتيه 12 فصلًا، والفصل الأول يحمل اسم "موان.. وسيمون ريغان" الذي تحدث عن بداية ظهور أشرف مروان في لندن، فيما يحمل الفصل الثانى اسم "الدائرة" وهو ضمن فصل في الكتاب المشار إليه ويلقي الضوء على منظمة "الدائرة الدولية السرية" الممولة من الاستخبارات المركزية الأميريكة "C.I.A"، وفي الفصل الثالث تناول الليثي علاقة أشرف مروان بإسرائيل الى باقى الاحداث.

وحرص عمرو الليثي فى نهاية الكتاب على وضع ملحقًا للصور والوثائق يضم مجموعة كبيرة من الصور الشخصية للدكتور أشرف مروان، وصورًا له مع كبار المسؤولين المصريين، وصور حفل زفافه إلى منى عبدالناصر، وصورة له أثناء عقد القران، بالإضافة إلى صورة مع عدد من المسؤولين العرب والرئيس المصري الراحل أنور السادات.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads