المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقات يناير 2019.. الأهلي يدعم صفوفه بـ 8 لاعبين مقابل 200 مليون جنيه

الخميس 31/يناير/2019 - 10:25 ص
إسلام عبد التواب
طباعة

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بضم 8 صفقات قوية، كلفت خزينة النادي ما يقرب من 200 مليون جنيه.


ونستعرض في التقرير التالي صفقات الأهلي وقيمتها:-



صفقات يناير 2019..


- رمضان صبحي 

تعاقد الأهلي مع رمضان صبحي، على سبيل الإعارة من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي مقابل 800 ألف جنية إسترليني، أي ما يعادل 20 مليون جنيه مصري، لمدة 6 شهور، مع وجود بند في العقد يسمح بتمديد الإعارة.



صفقات يناير 2019..

- حسين الشحات 
أعلن النادى الأهلى عن ضم حسين الشحات، لمدة 4 مواسم ونصف قادما من صفوف العين الإماراتي، مقابل 5 ملايين دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه، فى الوقت الذى تنازل اللاعب عن نسبة إعادة البيع فى عقده المقدرة بـ500 ألف دولار أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري، كما تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى العين المقدرة بمليون و400 الف درهم.



صفقات يناير 2019..

- ياسر إبراهيم 
ضم الأهلي ياسر إبراهيم مدافع سموحة، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل 22 مليون جنيه، وإعارة عمرو بركات للنادي السكندري لمدة موسم ونصف.



صفقات يناير 2019..

- حمدي فتحي 

تعاقد الأهلي مع حمدى فتحى، لاعب وسط إنبي، مقابل 25 مليون جنيه بالإضافة لخمسة ملايين جنيه "إضافات"، لتدعيم خط وسط الفريق.



صفقات يناير 2019..

- محمود وحيد
ضم الأهلي محمود وحيد، ظهير أيسر المقاصة مقابل 15 مليون جنيه، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم الجبهة اليسرى في الفريق.



صفقات يناير 2019..

- جيرالدو دا كوستا 
أعلن الأهلي عن ضم الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لمدة 4 مواسم ونصف، في فترة الانتقالات الشتوية قادما من صفوف أول أغسطس، مقابل 600 ألف دولار، حوالى 11 مليون .



صفقات يناير 2019..

- محمد محمود
تعاقد الأهلي مع محمد محمود، لاعب وسط وادي دجلة، لمدة 4 مواسم ونصف، مقابل 15 مليون جنيه، بجانب "5-10 مليون" كإضافات فى العقد لصالح وادي دجلة .



صفقات يناير 2019..

- إسلام جابر
تعاقد الأهلي مع إسلام جابر، مدافع الألومنيوم، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل 2 مليون جنيه، تم اعارته لمدة 6 شهور لصفوف الجونة، لاكتساب خبرة المشاركة في الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً 

قرارات هامة لمجلس إدارة النادي الأهلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads