المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل تستطيع صفقات الأهلي إنقاذ الموسم؟

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 07:00 م
محمد عمر
طباعة
نجح النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع عدد من الصفقات القوية المميزة بعد فترة الترنج التي مر بها الفريق الكروي الأول، مؤخرا أملا في انتشاله من كبوته والعودة مجددا لمنصات التتويج خاصة الإفريقية، التي فشل فيها الفريقي على مدار العامين الأخرين بالهزيمة في النهائي القاري أمام الوداد المغربي 2017، والترجي التونسي 2018.

وتعاقد الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا، مع 7 لاعبين دفعة هم حسين الشحات والأنجولى جيرالدو وحمدى فتحي وياسر إبراهيم ومحمود وحيد ومحمد محمود واستعارة رمضان صبحى لاعبه السابق من هيدرسفيلد الإنجليزي.

والسؤال هنا، الذي يطرحه البعض، هل تستطيع هذه الصفقات القوية في خروج الفريق من كبوته في الدوري إذ يحتل المركز الرابع بفارق 15 نقطة كاملة عن منافسه اللدود الزمالك صاحب الصدارة برصيد 41 نقطة.

بالإضافة إلي رغبة المارد الأحمر في العودة للتويحج الإفريقي الغائب عنه منذ 2013، فهل تستطيع هذه الصفقات في قيادة الأهلي لمنصات التتويج مرة أخرى هذا ما ستكشفه الأيام القادمة.



هل تستطيع صفقات الأهلي

رمضان صبحي

لاعب الأهلي السابق والقادم على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد الإنجليزي، شارك مع الفريق في ثلاث مباريات مباراتين في الدوري أمام بيراميدز وخسرها الأهلي 2 ـــــ 1 ، أمام سموحة وفاز فيها 1 ـ 0 احرز التونسي علي معلول، ومباراة في دوري أبطال إفريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وتأمل جماهير الأهلي في تألق رمضان صبحي كالسابق قبل رحيله لستوك سيتي الإنجليزي قبل موسمين، وأن يساعد في انتشال الفريق مع زملائه للعودة لمستواه الطبيعي والمنافسة بقوة على لقب الدوري الذي يحتفظ به في أخر 3 مواسم، وبطلة إفريقيا الغائبة عنه منذ 2013.

هل تستطيع صفقات الأهلي
حسين الشحات

لاعب المقاصة السابق والعين الإماراتي، نجح الأهلي أخيرا في ضم اللاعب مقابل 5 مليون دولار، وهو رقم كبير جدا في الدوري المصري،  لكن مسئولو النادي الأهلي أًرو على التعاقد مع اللاعب المتألق وأفضل لاعب في الدوري الإماراتي الموسم الماضي.

ويجيد حسين الشحات الذي أعلن مرارا وتكرارا أنه أهلاوي ولن يعود للدوري المصري إلا من وبوابة النادي الأهلي، الللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين والباكطين ولاعب وسط مهاجم.

وشارك الشحات مع الأهلي في مباراة فيتا كلوب وظهر بمستوي مميز في المباراة التي انتهت لصالح الأهلي 2 ـ 0.


هل تستطيع صفقات الأهلي
 الأنجولي جيرالدو

نجح نادي الأهلي في الحصول على خدمات الأنجولي جيرالدوا دا كوستا، لاعب فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي، بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف، بعد مفاوضات طويلة قادها عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء، مع مسئولو النادي الأنجولي في الساعات الماضية.
 
و ويبلغ دا كوستا من العمر 27 عاما، في قيادة فريقه دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، لكنه ودع المنافسات من الدور قبل النهائي أمام فريق الترجي التونسي، في مباراة شهدت أحداث تحكيمية مثيرة، كما سجل 3 أهداف مع فريقه في البطولة ذاتها.

وسبق وأن توج جيرالدو مع فريقه بثلاثة ألقاب متتالية في بطولة الدوري الأنجولي، كما بدأ مشاركاته مع المنتخب الأنجولي في عام 2010، لكنه لم يشارك إلا في 17 مباراة فقط مع منتخب بلاده.

هل تستطيع صفقات الأهلي

ياسر إبراهيم 

تعاقد مسئولو الأهلي، مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة لمدة 4 سنوات ونصف ، مقابل 30 مليون جنيه، لتدعيم خط دفاعه.
 
ويأمل النادي ومسئوليه وجماهيره أن يقدم ياسر ابراهيم  الدافع الشاب صاحب الـ26 عاما الأداء والمستوى المنتظر منه وأين يحمل على عاتقه دفاع الأهلي بالكامل في ظل الإصابات الكبيرة في خط الدفاع مثل رامي ربيعة وسعد سمير واضطرار الأهلي اللعب بالثنائي محمد هاني وأيمن أشرف في خط الدفاع خلال الفترة الماضية.

ويسعي الأهلي لاستعادة قوة دفاع الصلد أيام وجود الصخرة وائل جمعة قائد الفريق السابق، ومنتخب مصر وأفضل مدافع في القارة الإفريقية لفترات طويلة.


هل تستطيع صفقات الأهلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads