المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير طعيمة يدمر جبهة شباب حملة خليها تعنس .. وهكذا علق الفنانين

الخميس 31/يناير/2019 - 03:21 م
أماني سلام
طباعة
سخر عدد كبير من النجوم من حملة خليها تعنس ، والتي أطلقها عدد كبير من الشباب اعتراضًا على التكاليف الباهظة للزواج والطلبات الكثيرة التي يفرضها أهل العروسة على العريس.

أمير طعيمة يدمر جبهة شباب حملة خليها تعنس 
وعلق الشاعر أمير طعيمة، على حملة خليها تعنس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خليها تعنس ده ممكن يكون أحقر هاشتاج اتعمل من يوم ما اخترعوا السوشيال ميديا، المرأة اللي هي أمك وزوجتك وأختك وبنتك لما تقارنها بسلعة تمنها هيرخص لما تقاطعها، ده معناه انك مش متربي وخسارة فيك كل جنيه اتصرف عليك من يوم ما ربنا بلانا بيك في الدنيا".

ووجهت المذيعة ديانا الخميس، خطيبة المطرب أحمد جمال رسالة إلى الشباب ردًا على حملة خليها تعنس ، تعبر فيها عن مدى غضبها من الحملة.

وقالت ديانا الخميس "أي نعم أنا ضد التكاليف المرتفعة للزواج وغلاء المهور المبالغ فيها التي تفرض على بعض الشباب المقبلين على الزواج، إلا إنني أرى أن حملة خليها تعنس، مسيئة للفتيات وخدش لحياء الذوق العام، فيجب علينا أن ننتقي العبارات والصياغة دون تجريح واستهتار بقيمة الغير".

كما نشرت آيتن عامر، صورة لها على موقع "انستجرام"، معلقه "خليها تعنس إيه.. ده احنا بنصلى استخارة عشان نرفضكوا يلااااا، قال خليها تعنس قال".

اقرأ أيضًا: 
فيديو| الفتيات عن حملة خليها تعنس: لو مش عايزنا مش عايزنهم احنا بنجهز أكتر منهم


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads