المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الخميس 1 فبراير 2019

الجمعة 01/فبراير/2019 - 09:53 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الخميس 1 فبراير 2019.

الحشد الشعبي العراقي يستهدف تجمعات لتنظيم داعش في سوريا

أعلن الحشد الشعبي العراقي، استهدف تجمعات لتنظيم داعش الإرهابي في سوريا بالمدفعية، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.


المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا يناقش مع وفد تركي انطلاق اللجنة الدستورية

ناقش المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا، ألكسندر لافرينتيف، ومع ممثلي تركيا برئاسة نائب وزير الخارجية التركية، الوضع في سوريا تمهيدًا لانطلاق الجنة الدستورية لحل الأزمة الراهنة، حسبما أعلنت شبكة سبوتنيك الروسية.

أول تعليق أمريكي على تمثيل حزب الله في الحكومة اللبنانية الجديدة

أعربت الخارجية الأمريكية عن قلقها بتمثيل حزب الله المصنف إرهابيًا في الحكومة اللبنانية، حسبما أعلنت وسائل إعلام لبنانية.


موسكو تحتفظ بحق الرد على قرار واشنطن تعليق العمل بـ معاهدة الصواريخ

أعلنت موسكو تحفظها بحق الرد في موقف قرار واشطن بتعليق العمل بـ معاهدة الصواريخ قصيرة ومتوسطة المدى، حسبما أعلنت وسائل إعلام روسية.


الحزب الديمقراطي التقدمي يكشف لـ "بوابة المواطن" كيف تنتهك تركيا الآدمية في عفرين؟

قال أحمد سليمان، عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، إن وضع مدينة عفرين السورية تحت الاحتلال التركي في غاية الخطورة، مؤكدًا أنها تشهد حالات نهب وسلب واغتصاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads