المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سما مصري لقطعوا الرجالة : اتعودت على كل ألاعيب الرجالة .. وأنا متعلمة بس شكلي ظلمني

السبت 02/فبراير/2019 - 12:56 م
ميار محمود
طباعة
أثارت سما المصري في قطعوا الرجالة مع الإعلامية رغدة شلهوب عبر فضائية قناة النهار، الكثير من الجدل بتصريحاتها ؛ حيث  وعلقت خلال تواجدها على أمور عدة من ضمنها رأيها في فستان رانيا يوسف المثير للجدل وعن تربص اعدائها لأخطائها.


سما المصري في قطعوا الرجالة

قالتسما المصري في قطعوا الرجالة : "أنا تربية صعايدة وأخدت من والدتي الحلاوة وخفة الدم، ووالدتي دايما بتقولي ربنا يهديكِ.. وأنا متعلمة وخريجة آداب إنجليزي وشكلي هو اللي ظلمني للأسف".


وأضافت  سما المصري في قطعوا الرجالة : "أنا زي القطط اللي بيقرب مني بخربشة وتعودت على كل ألاعيب الرجالة.. وأنا الأنثى الوحيدة بمعنى الكلمة وغير كل الستات والمفروض الست تهتم بشغلها وشكلها ".

فيما علقت قسما المصري في قطعوا الرجالة أيضًا، عن الفستان العاري للفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قائلة: "لو لبست نفس الفستان كان بوليس الآداب جه خدني من المهرجان" معللة أن الكثير من الأعداء من ضمنهم الإخوان المسلمون وبعض الفلول وهم من يتربصوا لأخطاءها دائمًا.

واستطردت سما المصري في قطعوا الرجالة : "فستان رانيا يوسف ميعجبش شريحة كبيرة ومش متعودين عليه، ورانيا حرة في لبسها واللى هي عايزاه".

وأضافت أنها تتلقى هجومًا كبيرًا بسبب كشفها عن هويتها الكروية والسياسية.


اقرأ أيضًا: فيديو | سما المصري في قطعوا الرجالة: مبحبش هاني شاكر لهذا السبب

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads