المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الاحد 3 فبراير 2019

الأحد 03/فبراير/2019 - 03:59 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الاحد، الموافق 3 فبراير 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

لو رفيع ومضايقك.. قصات شعر للوجه الطويل تجعلك أميرة

من منا لا تحب التجديد في مظهره من وقت لآخر؟ بالتأكيد جميعنا، فنحن دائمًا نبحث عن كل ما هو جديد ومواكب للموضة، ولا شك سيدتي أن قصات الشعر من الأمور المهمة والتي سوف تزيدك اناقة وجمال بين الجميع، لذلك رصدنا اليكي مجموعة من قصات شعر للوجه الطويل.

امرأة في مشهد| سهير رمزي.. برفان حريمي يا امجد وصلت بيك اللغبطه للدرجه دي؟؟

ساهمت الفنانة سهير رمزي في الكثير من الأعمال الدرامية التي صنعت اسمها وساهمت في عشق الجمهور لها، حيث تعتبر الدراما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

يابيه اللي بتطلبه ده عيب وحرام.. أمراض تنتج من الشذوذ الجنسي

بدأ مؤخرًا انتشار الشذوذ الجنسي في عدد من البلاد المختلفة، والتي اثارت جدل واسع وتساؤلات أكثر تضع الكثير من علامات الاستفهام.

هتلبسي إيه بكره | ما بين الجرأة والاناقة استوحي اطلالتك من النجمات

تتميز الفنانات دائمًا بإطلالتهن العصرية والتي تخطف أنظار الجميع، لأنها تنوعت بين الكلاسيكية والجرأة حيث تعتبر النجمات هن أيقونة الموضة والجمال، ودائما ما تفتش ورائهن النساء لمتابعة أحدث خطوط موضة الأزياء والمكياج.

جددي لأولادك.. طريقة عمل تاكو الفطار اللذيذ

اعرفي طريقة عمل تاكو الفطار اللذيذ لأولادك لتقومي بتغيير الروتين اليومي في تحضير وجبة الفطور لأولادك في الصباح حتى لا يملوا من تكرار الوجبات كل يوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads