المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاتريك أجويرو يقود مانشستر سيتي للفوز علي أرسنال

الأحد 03/فبراير/2019 - 08:35 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
قاد سيرجيو أجويرو،  فريقه مانشستر سيتي للفوز علي ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة النارية التي جمعت الفريقين علي ملعب الإتحاد ، في إطار قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" .

هاتريك أجويرو يقود مانشستر سيتي للفوز علي أرسنال 

بدأ مانشستر سيتي اللقاء بضغط عالي علي دفاعات أرسنال خلال الدقيقة الأول، حتي لعب لابورتي كرة عرضية لينجح سيرجيو أجويرو في الطيران ووضع الكرة برأسة في شباك لينو معلناً التقدم المبكر لصالح أصحاب الأرض والضيافة.

فيما إستطاع أرسنال التعادل عن طريق المدافع الفرنسي كوسينلي في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، وذلك بعدما كرة ركنية تمهدت إليه ليضعها برأسه في شباك إيدرسون، لتعلنها كتيبة الجانرز العين بالعين والبادي أظلم.

قبل أن يعود السفاح الأرجنتيني لتسجيل ثاني أهدافه الشخصية وثاني أهداف مان سيتي ضد أرسنال بعدما تلقي كره عرضية أرضية علي طبق من ذهب من جانب الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينج، ليضعها أجويرو في شباك لينو بكل سهولة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وواصل سيرجيو أجويرو عاداته بتسجيل الهدف الثالث "هاتريك" في شباك الجانرز عند الدقيقة 61 من عمر اللقاء، لينهي أمال الجانرز في العودة للقاء.

يذكر أن النجم المصري محمد النني يجلس علي مقاعد بدلاء الجانرز، فيما فاجأ جوارديولا الجميع بإبعاد ليروي ساني عن التشكيل الأساسي لمان سيتي خلال اللقاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلي النقطة 59 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 47 في المركز السادس.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads