المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 01:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، ظهر اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

النيابة الإدارية تحيل اثنين من موظفي البريد للمحاكمة .. والسبب!
أحالت النيابة الإدارية ، صباح اليوم الثلاثاء، اثنين من موظفي الهيئة القومية للبريد، إلى المحاكم؛ وذلك بسبب اختلاسهما على نحو 75 ألف جنيه من أموال العملاء بالهيئة.

حريق بجراج ماسبيرو دون خسائر في الأرواح
اندلع منذ قليل حريق بجراج ماسبيرو ، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية، وتم السيطرة على ألسنة اللهب قبل انتقالها إلى المباني المجاورة.

ضبط شاب بحوزته فرد خرطوش في شبين القناطر
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شبين القناطرمن ضبط " أشرف خ م" سن 23، عاطل، ومقيم ببندر شبين القناطر - دائرة المركز.

شرطة المسطحات المائية تداهم كفر الدوار في حملة مكبرة
داهمت شرطة المسطحات المائية في البحيرة ، منطقة كفر الدوار، خلال حملة مكبرة بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر الدوار، وأسفرت الحملة عن تحرير نحو 33 محضرا، 8 محاضر منها للمنشآت المخالفة بدون ترخيص، و10 محاضر تلوث بالبيئة، و10 محاضر أخرى لمنشآت صناعية بدون ترخيص، و9 محاضر سجل بيئي.

بطرس غالي والمقاومة الشعبية.. أبرز محاكم اليوم الثلاثاء 5 فبراير
تنظر محاكم مصر اليوم الثلاثاء العديد من المحاكمات المهمة التى تمس الأمن العام وخزينة الدولة، والتى شغلت الرأى العام المصري، عقب أحداث ثورة 25 يناير.. وتأتى أبرز محاكمات اليوم الثلاثاء 5 فبراير محاكمة يوسف بطرس غالي في القضية المعروفة إعلاميا بـ إهدار المال العام ، وكذلك الحكم في قضية المقاومة الشعبية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads