المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطة سرية في ريال مدريد لإيقاف جوردي ألبا

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 06:31 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أبرم سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني لريال مدريد خطة سرية من أجل إيقاف جوردي الظهير الأيسر الطائر لبرشلونة، وذلك علي خلفية كلاسيكو الأرض المرتقب بين الميرنجي والبلوجرانا، غداً الأربعاء، علي ملعب كامب نو معقل برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .


وأشارت صحيفة ماركا : الأساسي الغير قابل للنقاش في الكلاسيكو هو لوكاس فاسكيز ، تشكيلة سانتياجو سولاري الأساسية للمباراة ضد برشلونة في الكامب نو تتكون من لوكاس فاسكيز و عشرة لاعبين آخرين، مهمة اللاعب الأسباني هي مراقبة جوردي البا.

وأضافت ماركا : لوكاس لا يمس و دائماً ما كان كذلك منذ تولي سولاري قيادة الفريق، حيث لعب 1167 دقيقة ، بدأ كأساسي في 14 مباراة و حتى لعب أكثر من لوكا مودريتش.

وواصلت الصحيفة المقربة من ريال مدريد : لوكاس فاسكيز تم استبعاده ضد الافيس لأراحته قبل الكلاسيكو، سولاري يعلم أن ميسي و ألبا يشكلوا اكبر خَطَر لبرشلونة و يعتمد على فاسكيز لأيقافهم .

وأنهت : سولاري يتفهم ان غاريث بيل و فينيسيوس جونيور لديهم المزيد لتقديمه هجومياً، لكن المدرب الأرجنتيني مهتم أكثر بالجانب الدفاعي، ليكون هناك شخص لمراقبة البا، و لا يوجد احد يقوم بهذا افضل من لوكاس.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads