المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 6 فبراير

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 01:27 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء الموافق 6 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

فيديو| كتب سور جامعة القاهرة لا تغرق من المطر.. تعرف على الأسباب
رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، حالة الطقس فى البلاد، وبالأخص فى محافظة الجيزة، وبالتحديد منطقة سور جامعة القاهرة التى تضم بائعى الكتب، والتى لم تؤثر فيها الأمطار الغزيرة التى تساقطت صباح اليوم.

فيديو.. رئيس الارصاد يكشف سبب الانخفاض المفاجئ في درجات الحرارة.. وهذا موعد انتهاء الموجة
أكد أحمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد أن البلاد تشهد حاليا موجة من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية، قائلا إن هذا الحدث وقع في نفس التوقيت العام الماضي.

صور.. استعدادات مؤتمر عمال مصر معاك حنكمل المشوار
بدأ اتحاد عمال مصر صباح اليوم، استعدادات المؤتمر الجماهيري العمالي "عمال مصر معاك حنكمل المشوار"، وذلك بمقر الجمعية في شبرا الخيمة.

بعد تساقط الأمطار.. المرور تفعل هذا الأمر على الطرق بمحافظات مصر
بالتزامن مع استمرار تساقط الأمطار منذ يوم أمس الثلاثاء، وحتى صباح اليوم الأربعاء، أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى، إن الإدارة تنسق مع الإدارات الفرعية على مستوى الجمهورية، وذلك من أجل متابعة حركة السيارات، واتخاذ كل الاجراءات المرورية، وأيضًا تشغيل سيارات الإغاثة المرورية على كافة الطرق، ونشر الخدمات المرورية على كل مداخل ومخارج المدن والطرق المؤدية للقاهرة الكبرى لمراقبة حركة المرور.

بورسعيد تستحق.. شاهد أهم مشروعات المحافظة فى عهد الرئيس السيسى
تحت عنوان "بورسعيد تستحق"، نشر السفير بسام راضى، المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى، مقطع فيديو لأهم المشروعات التى تمت فى محافظة بورسعيد، بعهد الرئيس عبدالفتاح السيسى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads