المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد خلعها الحجاب.. رد ناري من ابن شهيرة على منتقديها

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 03:21 م
أمانى سلام
طباعة
خرج السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين ابن الفنانة شهيرة ، عن صمته بعد الانتقادات التي طالت والدته، خلال الفترة الماضية بعد ظهورها في إحدى المناسبات بدون الحجاب.

رد ناري من ابن شهيرة على منتقديها 
وأصدر الفنان عمرو محمود ياسين، بيانًا يعلق فيه على منتقدي والدته الفنانة شهيرة بعد خلعها الحجاب من خلاله حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق "نلاحظ على مدار الأيام القليلة الماضية قيام بعض الأشخاص بكتابة ونشر عدد من المنشورات والمشاركات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتضمن المساس والإساءه للفنان القدير محمود ياسين".

وأضاف "وتتناول الحياه الخاصة بهم بشكل سافر لم يخلُ فيه الأمر من التشهير والتحريض والسب والقذف، بل واختلاق قصص غير حقيقية من وحي الخيال؛ كذا التطاول بالسب والقذف واستحلال الخوض في سيرة أفراد الأسرة بصورة لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم وبما يعد تدخلًا سافرًا في الحياة الشخصية دون الوضع في الاعتبار الآثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين به".

وتابع "نؤكد اعتزام جميع أفراد الأسرة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة، خلال تلك المشاركات معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع أبناء الشعب المصري المحترم".

يُذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد أثارت الجدل، بعد ظهورها في إحدى الأعمال التطوعية بمناسبة عيد الحب، وذلك بدون الحجاب مع الفنانة سهير رمزي، كما ظهرت بدون حجاب للمرة الثانية في عيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي.

اقرأ أيضًا: بعد خلع الحجاب.. شهيرة تستفز جمهورها من جديد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads