المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات الأهلي وحرس الحدود.. تفوق كاسح للأحمر ومتعب الهداف التاريخي

الجمعة 08/فبراير/2019 - 11:01 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود فى السادسة مساء اليوم الجمعة،على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.

وقبل مباراة اليوم يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 36 نقطة بعد أن خاض الفريق 17 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في ثلاث، وخسر مثلهم، بينما يحتل حرس الحدود المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

ونستعرض في التقرير التالي تاريخ مواجهات الأهلي وحرس الحدود:-


تاريخ مواجهات الأهلي
- التقي الأهلي وحرس الحدود في 30 مباراة سابقة، بواقع 26 بالدوري ومباراتين بكأس مصر ومباراتين بالسوبر المحلي، حقق الاحمر الفوز في 23 مباراة وتفوق الحرس في 3 مباريات منهم مرة بركلات الترجيح، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

- سجل الأهلي في مرمي حرس الحدود، 54 هدفاً بينما سجل هجوم الحرس 19 هدفاً، ويعتبر عماد متعب نجم الأهلي السابق هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 9 اهداف.


تاريخ مواجهات الأهلي
- أكبر إنتصار حققه الأهلي خلال مواجهاته ضد حرس الحدود، كان بنتيجة 4-0 وتكرر مرتين في موسمي 2006-2007، 2015-2016، بينما أكبر إنتصار للفريق العسكري كان بنتيجة 3-0 في موسم 2012-2013.

- يعدعماد متعب مهاجم الأهلي هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، وسجل 9 أهداف، كما أنه أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الفريقين، حيث شارك في 15 مباراة.

- أول مباراة جمعت الأهلي وحرس الحدود كانت في موسم 1964-1965 وكان يحمل الحرس اسم "السواحل"، وذلك في الجولة الثانية للدوري الممتاز، وفاز الأهلي حينها بهدف دون رد.


تاريخ مواجهات الأهلي
- أول تعادل بين الأهلي وحرس الحدود كان في الدوري الممتاز موسم 2003-2004 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بينما أول فوز حققه الفريق العسكري ضد الأهلي كان في السوبر المصري موسم 2009-2010 وفاز 2-0.

- آخر مباراة جمعت الأهلي ضد حرس الحدود كانت في الدور الاول من الموسم الحالي لبطولة الدوري، وانتهي بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

اقرأ أيضا..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads