المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خيانة ودماء.. غافلت زوجها وألقت نفسها من الشباك

الأحد 10/فبراير/2019 - 02:18 م
مي محمد
طباعة
خانت زوجها على سريره... ربما أيام أو شهور.. لا أحد يعلم، وفي يوم رجع الزوج المخدوع من عمله ليجد زوجته، في أحضان عشيقها في غرفة نومه، وفي لحظة انصدام الزوج .. أسرع العشيق محاولا الهرب إلا أن الزوج تمكن من الأمساك به وظل يضربه حتى استطاع العشيق الهرب من براثن الزوج المخدوع، ولم ينتهي مصير العشيق" ع.ك.أ" 38 عاما نقاش، عند هذا الحد بل تطوع الجيران وأمسكو به على أنه حرامي، ولم يتوقعو كونه حرامي أعراض.

بعد هروب العشيق، أمسك الزوج زوجته، وقام بطعنها طعنتين في البطن، وتمكنت من مغافلته وإلقاء نفسها من الشرفة، في محاولة للانتحار، وأسرع الأهالي بنقل الزوجة، وتُدعى "ف. ش"، 27 عاما إلى مستشفى شبين القناطر، ثم إلى مستشفى الجامعة، لخطورة حالتها، وتم إلقاء القبض على الزوج.

أما الأهالي فقد قدموا بلاغا يفيد بإلقاء ربة منزل نفسها من شرفة شقتها في الطابق الثالث وإصابتها بطعنات وكسور، حيث أكد الزوج أن لصا قام بإلقائها، بعد أن ضبطه يحاول سرقة مصاغها من الشقة.

تحريات العميد عبداللة جلال رئيس فرع البحث الجنائي
وتوصلت تحريات العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى عدم صحة الواقعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى "م. ع. ا"،  35 عاما، عامل، بعد أن عاد من عمله فاكتشف أن زوجته تغلق على نفسها حجرة نومها، ففتح الباب، ووجد أن شخصاً آخر مع زوجته في حجرة النوم، وأقرر الزوج أنه افتعل واقعة السرقة خوفا من الفضيحة، إلا أنه عدل عن أقواله للانتقام من زوجته.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads