المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شادية الحصرى لـ"بوابة المواطن": هذا ما فعله خطاب الرئيس السيسي

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:21 ص
سيد مصطفى
طباعة
قالت رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة الاعلامية شادية الحصرى، أن رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي خطوة مهمة لتحقيق التقدم لأفريقيا، مبينة أن لديها ثقه فى نجاح الرئيس السيسى فى هذه المهمة ورئاسة الاتحاد.

وأكدت شادية الحصري في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن خطابه أمام جلسة الإتحاد الإفريقي االذى تضمن العديد من النقاط الهامه والتي تصب فى مصلحة القارة الافريقية، والمشروعات التي سيعود نفعها على العديد من بلدان القارة. 

وأضافت شادية الحصرى، رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة، أن الرئيس السيسى مهد للملف الافريقي بعد سلسلة من الزيارات والمشاركات المهمة بالعديد من المنتديات الأفريقية والدولية، مشيرة إلى أن ان قادة ورؤساء وحكومات وشعوب الدول الأفريقية يقدرون الجهود المخلصة والكبيرة التى بذلها الرئيس السيسى لتحقيق التعاون والتنسيق والعمل المصرى الأفريقى المشترك ودعم وتعزيز التعاون مع جميع الدول الأفريقية.

وتسلم الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئاسة الاتحاد الأفريقى، من الرئيس الرواندي، بول كاجامى، الأحد الماضى، وذلك من أجل مناقشة أهم القضايا التي تواجه بلدان الاتحاد الأفريقي، وكيفية التصدى لها. 

وكان الأمين العام للأمم المتحدة، إن حكومات أفريقيا استطاعت أن تجعل شعوبها لجميع المحتاجين وهو مالم يتم اتباعه فى جميع أنحاء العالم.

ومن خلال القمة، طالب الرئيس عبدالفتاح السيسى، الحكام والحكومات والشعوب الأفريقية بمواصلة اتحادهم، من أجل مواجهة التحديات التى تحاصر القارة السمراء، والتى يجب أن يسعى الجميع من أجل نهضتها وحل كل مشاكلها. 

كما أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسى، مبادرة إسكات البنادق، التى تهدف إلى حل النزاعات داخل الدول الأفريقية، وذلك من أجل العمل على نهضة القارة ككل، وليس جزء منها. 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads