المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على خطوات استلام التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي ببني سويف

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:32 ص
شعبان طه
طباعة
أعلن مجلس الأمناء والمعلمين والآباء بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الإثنين، عن خطوات استلام تابلت الصف الأول الثانوي 2019، من خلال سداد الطالب مبلغ 100 جنيه نظير عمل وثيقة تأمين علي التابلت، على أن يقوم بعدها الطالب بتسليم الوثيقة للمدرسة لتسجيلها علي موقع الوزارة.

طرق استلام التابلت
وأوضح المجلس أماكن تسديد الوثيقة هي: البنك الأهلي، وبنك مصر، والبريد المصري، مؤكدا على إحضار ولي الأمر صورتين من البطاقة الشخصية عند استلام التابلت، ويقوم ولي الأمر والطالب بالتوقيع علي إقرار استلام التابلت بعد تسجيل رقم بوليصة التأمين والرقم المسلسل الخاص بالتابلت.

وأضاف مجلس الأمناء والمعلمين بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، أن الطالب سيوقع بالاستلام ويتم لصق مسلسل التابلت في الكشوف وتسجيله على موقع الوزارة، على أن يتم تسليم الطالب بعد اكتفت التابلت " تفعيله " عن طريق المدرسة وهى قلم، وسماعة، وشاحن، وجراب.

وأشار إلى أنه سيتم تسليم الطالب بريد إلكتروني وكلمة السر بعد التوقيع في كشوف الاستلام، وعليه المحافظة علي سريتهم ولا يطلع عليهم أحد فمن خلالهم سيدخل علي الشبكة والإمتحانات، محذرا الطالب عدم العبث بمحتويات التابلت حتي يتم تدريبه علي بنك المعرفة والشبكة بمعرفة المسئول المختص.

اقرأ من هنا: تعرف على خطوات حصول الطالب على جهاز التابلت المدرسي

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads