المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الاثنين 11 فبراير 2019

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاثنين 11 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

صور| براد بيت في عيد ميلاد جينيفر أنيستون.. هل سامحته؟

حرص نجم هوليود براد بيت، على حضور حفل عيد ميلاد جينيفر أنيستون زوجته السابقة، التي انفصل عنها منذ حوالي 15 عامًا، والذي أقيم في فندق Sunset Tower، في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 18 يوتيوب

توفر بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 18 يوتيوب، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 إبريل 2018.

محامي شيما الحاج ومنى فاروق: النيابة تتعامل معهما برفق

أعرب المحامي حسين بكار محامي الممثلتين شيما الحاج ومنى فاروق، عن استنكاره ودهشته من القبض عليهما وحبسهما على ذمة قضية الفيديو الإباحي.

فيديو| ماري منيب لم تكن حماة قاسية.. وتزوجت زوج شقيقتها لهذا السبب!

ماري منيب تعد من أكثر الفنانات اللاتي قدمن دور الحماة والأم الشرير بطريقة كوميدية، فمن لا يحبها في فيلم حماتي قنبلة، ورغم رحيل ماري منيب عن عالمنا منذ أكثر من 14 عامًا، مازلت هي ملكة الكوميديا المفضلة لدى كثير من الجمهور.

مسلسل كارمن يحتل مؤشرات جوجل.. والسبب!

تصدر مسلسل كارمن مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسل كارمن أمس الأحد عبر شاشة cbc، والذي حاز على على إعجاب جمهور.


بداية اليوم هي التي تحدد كيف سيكون يومك، وبالطبع نوستالجيا صباحية هي خير بداية لليوم، ولذلك "بوابة المواطن" بتقولك انسى همومك مع اغانى الزمن الجميل.

فيديو.. "قبلة" مثيرة من أحمد الفيشاوي لزوجته فى عيد ميلادها

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو خلال الاحتفال بعيد ميلاد زوجته في أحد الأماكن الخاصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads