المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتج عن علاقة آثمة .. تفاصيل العثور على رضيع في المقابر

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:29 م
العصور على رضيع في
العصور على رضيع في المقابر
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بقيادة اللواء فريد مصطفى، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام من كشف ملابسات العثور علي جثة طفل رضيع في منطقة المقابر، بقرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، وتبين أن والدة الطفل وراء الواقعة، وأنها تخلصت منه لأنه ناتج عن علاقة أثمة.
كشف ملبسات الواقعة
كانت إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، برئاسة اللواء محمد عمار بالتعاون مع فرع الأمن العام كثفت جهودها بعد العثور على جثة طفل يبلغ من العمر حوالى 6 أشهر بمنطقة المقابر بناحية أبو غنيمة دائرة المركز ويوجد به آثار جهاز حقن "كانيولا" ولا توجد به إصابات ظاهرية.

وكشفت جهود مفتشي الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي عن أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل وتدعي" نبيلة. س. ا"  18 عام ربة منزل، وتمارس التسول، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، اعترفت بأنها أنجبت الطفل نتيجة علاقة سفاح من شخص مجهول نظراً لتعدد علاقاتها غير الشرعية.

وذكرت أنه يوم الأربعاء الماضي شعر ابنها بحالة إعياء فتوجهت به إلى مستشفى دسوق العام وتم وضعه بالحضانة، وعقب ذلك تم تحويلها لمستشفى دمنهور العام، وحال خروجها من المستشفى توفى فتوجهت به إلى مقابر قرية أبو غنيمة بمركز سيدي سالم، وقامت بتركه وهربت خشية افتضاح أمرها.

وعليه فقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
اقرأ من هنا: صور| تفاصيل ضبط 6 مسجلين لترويجهم المخدرات بكفر الشيخ
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads