المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق ناري من زوجة خالد يوسف بعد أقوال منى فاروق وشيما الحاج

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:30 ص
تعليق زوجة خالد يوسف
تعليق زوجة خالد يوسف على اعترافات منى فاروق
ميار محمود
طباعة
علقت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، زوجة المخرج خالد يوسف ، على اعترافات منى فاروق وشيما الحاج، بعد انتشار الفيديوهات المخلة مع زوجها، والتي على أثرها وُجهت إتهامات للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان بارتكابهم أفعال منافية للآداب.

زوجة خالد يوسف تعلق على اعترافات منى فاروق وشيما الحاج

وردت الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي، على اتهامات منى فاروق إلى زوجها خالد يوسف، قائلة: "زوجي لم يهرب، ويتواجد في فرنسا معي ومع ابنته منذ أسبوع من أجل عطلة منتصف العام، بالإضافة إلى إنهاء بعض الأعمال الخاصة به".

اقرأ أيضًا: من هي منى الغضبان صاحبة فيديوهات خالد يوسف الإباحية ؟

واستكملت شاليما، نافيه اتهامات منى فاروق "زوجي برئ وسنقاضي كل من يشوهه، والدولة فيها قانون، وسنعود بعد انتهاء عطلتنا ولا يوجد أي شيء يمنعنا من العودة إلى مصر، فزوجي حر وربنا كبير سيثبت ذلك الأمر".

صور منى فاروق 
وعلى صعيد أخر، فقد تم القبض على سيدة أعمال تدعى منى الغضبان، على إثر فيديو انتشر لها مع المخرج خالد يوسف في وضع مخل، وقالت في التحقيقات أنها تزوجت منه عرفيًا، كما ظهرا الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، في فيديو سردوا فيه حقيقة فيديوهات خالد يوسف الإباحية، وأنهما أيضًا متزوجان من المخرج خالد يوسف زواجًا عرفيًا، وأنهما كانا في حالة سُكر أثناء التصوير ولم يكونا يدركا ما يحدث.

اقرأ أيضًا: فيديوهات خالد يوسف ومنى الغضبان الإباحية تتصدر جوجل

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads