المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استرونا يستركم ربنا.. هكذا طلبت شيما الحاج

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 05:32 م
أمانى سلام
طباعة
شيما الحاج ومنى فاروق، أصبحوا هما حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد انتشار الفيديو الاباحى لهما مع المخرج والبرلمانى الشهير خالد يوسف، التى ظهر فيه كل منى فاروق وشيما الحاج وهما بدون ملابس ويمارسان الشذوذ والرقص بطريقة مثيرة.

وبعد انتشار الفيديو الاباحي منى فاروق وشيما الحاج، تم القبض عليهما بتهمة ارتكاب الفعل الفاضح، من خلال نشر الفيديو الذي لا يقابله الشعب المصرى.

وكشفت شيما الحاج، عن ندمها الشديد فى "أول ظهور لها بعد انتشار الفيديو الاباحى لها مع منى فاروق والمخرج خالد يوسف، الذى غادر إلى باريس لم يعود حتى الان.


وقالت شيما الحاج" أنا عايزة أطلب من كل الشعب المصرى الذى شاهد الفيديوهات، احنا مش طلبنا منكم غير الستر، واحنا طول عمرنا بنستر بعض، ودى طبعا من زمان، احنا خسرنا كل حاجة وربنا هو اللى شايف كل حاجة وهو اللي هيحسبنا، احنا بنات أتزينا كتير.

شيما الحاج ومنى فاروق، تم القبض عليهما فى مساء يوم الخميس الماضي، والتي جاءت اعترافاتهم بأن منى فاروق كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف، وهو الذي قام بتصويرهم الفيديو الإباحي الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

خالد يوسف، لم يكن فيديو منى فاروق وشيما الحاج، لم تكن هى أول فضيحة اباحية له، حيث أنه أشتهر بعلاقاته النسائية، وخصوصا خلال الفترة الماضية، بعد انتشار صور مثيرة مع الكاتبة ياسمين الخطيب التى اتضح انه كان متزوج منها فى السر.

اقرأ أيضا || منى فاروق تبكي: أهلي اتبروا مني وأخويا اترفد.. وتلك حالة والدتها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads