المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تلقيح على خالد يوسف .. آخر ما كتبته منى الغضبان قبل القبض عليها

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:34 م
منى الغضبان في فيديوهات
منى الغضبان في فيديوهات خالد يوسف الإباحية
طباعة
أمانى سلام
نشرت سيدة الأعمال منى الغضبان المتهمة بالقيام بفعل فاضح بعد ظهورها في فيديوهات خالد يوسف الإباحية، منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل إلقاء القبص عليها في قضية الفيديو الإباحي.

وقالت سيدة الأعمال منى الغضبان ، على الفيس بوك كلمات وكأنها تعاتب شخص معين، واعتبر الجمهور أنها تقصد المخرج خالد يوسف، حيث قالت في المنشور "ثلاثة أخرجهم من حياتك .. من تهون عليه عشرتك الطويلة
ومن يسترخص مشاعرك.. يتلذذ بتعكير مزاجك واحباطك".

وكانت النيابة قررت حبس سيدة الاعمال منى الغضبان لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في قسم شرطة أول مدينة نصر، وذلك بعد أن أثبتت التحقيقات بأن منى الغضبان هي التى ظهرت في فيديوهات خالد يوسف الإباحية.


واعترفت منى الغضبان خلال التحقيق معها حول ظهورها في فيديوهات خالد يوسف الإباحية، أنها كانت متزوجة عرفي من خالد يوسف خلال فترة الفيديو والذي كان قبل 9 سنوات، لافته إلى أنه جمعتهما قصة حب بعد التعرف عليه في إحدى المناسبات.

وبعد انتشار عدة فيديوهات إباحية للمخرج خالد يوسف، أصبح هو الرمز الأول للفيديوهات الإباحية، حيث أن منى فاروق وشيما الحاج، تم القبض عليهما أيضًا بعد ظهور فيديو جنسى لهما برفقة خالد يوسف، حيث اعترفت به منى فاروق بأنها كانت متزوجة منه بعلم أهلها ولكنه رفض الإعلان عن الزوج بسبب وضعه الاجتماعى.

اقرأ أيضًا: من هي منى الغضبان صاحبة فيديوهات خالد يوسف الإباحية ؟

تلقيح على خالد يوسف .. آخر ما كتبته منى الغضبان قبل القبض عليها

إرسل لصديق

ads

تصويت

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads