المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم المنوفية يكشف استعدادات توزيع التابلت التعليمي

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 01:38 م
توزيع التابلت التعليمي
توزيع التابلت التعليمي على المدراس
المنوفيه - راشد لاشين
طباعة
صرح مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، بانه تم فجر اليوم استلام 35452 تابلت تعليمي لتوزيعه علي طلاب الصف الاول الثانوي، وجاري الآن تفعيل الأجهزة لتعمل علي شبكة التربية والتعليم بالوزارة والمديرية.

وأكد علي أنه تم مخاطبة جميع رؤساء الادارات التعليمية، لجمع مبلغ 20 جنيها من كل طالب، وللتنبيه على أولياء أمور الطلاب بالتوقيع علي إقرارات استلام ذويهم للتابلت والالتزام بالمحافظة عليه، وسيتم التوزيع فور الانتهاء من جمع اقرارات أولياء الامور، علي الطلاب بمدراسهم.

وأضاف  وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، على أنه سوف يقوم بمتابعة عملية التوزيع بنفسه، وأيضا اساليب التشغيل والتأكد من أن كل الطلاب اصبحوا مدربين وقادرين علي التعليم والدراسة من خلال التابلت التعليمي، مشدداً علي انه لن يسمح بأي أخطاء أو تجاوزات اثناء عملية التوزيع وتدريب الطلاب علي استخدام التابلت.

يأتي ذلك في سياق برنامج الدولة لتطبيق منظومة التعليم الجديده بتوزيع التابلت التعليمي علي طلاب الصف الاول الثانوي، وبداية جديدة للتعليم الإلكتروني الذي تسعي الدولة علي تعميمه علي كل الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، ويستثني من توزيع التابلت طلاب الصف الاول الثانوي "المنازل" وجاري اعداد مناهج وامتحانات خاصه لهم.

وكانت قد كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن موعد تسليم التابلت إلى طلاب أولى ثانوي في 14 محافظة، حيث سيتم توزيع 708 ألف تابلت على طلاب أول ثانوي والمعلمين ومديري مديريات التربية والتعليم، داخل 11 ألف فصل في 2530 مدرسة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم البدء في توزيع التابلت على طلاب أولى ثانوي، ابتداءً من أمس الاثنين الموافق 11 فبراير 2019 في 14 محافظة، على أن يتم تسليمه تدريجيًا في باقي المحافظات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads