المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مدارس بورسعيد تتسلم أجهزة التابلت التعليمي

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 02:09 م
التابلت التعليمي
التابلت التعليمي
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهد الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، عملية توزيع أجهزة التابلت التعليمي الخاصة بالصف الأول الثانوى العام، بحضور وليد الفخراني مدير عام البنية الاساسية التكنولوجية بوزارة التربية والتعليم، وشريف أبو هيبة مدير عام ادارة الشئون المالية والادارة.

وقام مدير عام البنية الاساسية التكنولوجية، بتفحص عينة من أجهزة التابلت التعليمي، وتشغيله امام الحضور من مندوبى الادارات والمدارس واخصائى التطوير التكنولوجى بحضور نجلاء شطا مدير مركز التطوير التكنولوجى؛ كما قام بإعطاء بعض التوجيهات الخاصة بتشغيل التابلت التعليمي.

ومن جانبه؛ أكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن المستفيدين من أجهزة التابلت التعليمي فى بورسعيد يبلغ عددهم 5682 ما بين الطالب والمعلم سيستلمون الأجهزة اليوم بعد استيفاء كافة الاجراءات الادارية بين ولى امر الطالب وإدارة المدرسة.

المستندات المطلوبة لاستلام التابلت التعليمي
وأضاف الدكتور نبوي باهي، أن المستندات المطلوبة من طلاب الصف الأول الثانوى لاستلام التابلت هي صورتين من شهادة ميلاد الطالب لاثبات الرقم القومى ، صورتين من الرقم القومى لولى امر الطالب ، إيصال وثيقة التأمين المدفوع فى مكتب البريد للتأمين على التابلت، ويوضع ما سبق داخل حافظة بلاستيك بكبسولة مع تسجيل اسم الطالب على الحافظة 5 يسلم كل ما سبق الى مكتب شئون الطلبة بالمدرسة.

وقال إن وثيقة التأمين على التابلت الخاص بطلاب الصف الأول الثانوي هى لصالح الطالب ضد الفقد والتلف طبقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم وهى تلزم شركة التأمين بذلك وتستخرج من مكاتب البريد المنتشرة ببورسعيد.

وأضاف وكيل الوزارة ان وزارة التربية والتعليم تعمل على تسليم الطلاب التابلت التعليمي خلال هذا الاسبوع عقب تفعيل شبكة الانترنت على كابلات الفايبر الخاصة بذلك داخل المدارس وبعد انهاء الاجراءات الادارية بين المدرسة وولى امر الطالب المستفيد.

كما اثنى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، على فريق عمل مركز التطوير التكنولوجى لجهدهم واخلاصهم فى العمل مشيدا بدورهم فى انجاز المهام المكلفين بها فى الوقت المحدد لذلك متمنيا من اخصائى التطوير التكنولوجى استكمال ما تم انجازه لتفعيل المنظومة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم بمركز التطوير التكنولوجى لعرض ومناقشة اجراءات تسليم التابلت لطلاب الصف الاول الثانوى بحضور شريف ابو هيبة مدير عام ادارة الشئون المالية والإدارية وعلاء الدسوقى مدير عام ادارة التعليم العام وشريف عرابى مدير عام ادارة الشئون التنفيذية و محمد البنراوى مدير ادارة التعليم الثانوى المركزى و د. نجلاء شطا مدير مركز التطوير التكنولوجى والسادة مديرى الادارات التعليمية والنوعية ومديرى مدارس المرحلة الثانوية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads