المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«وكيل تعليم بورسعيد» يسلم طالبات الغرفة التجارية التابلت التعليمي

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 02:31 م
توزيع التابلت التعليمي
توزيع التابلت التعليمي
جهندا عبد الحليم
طباعة
تابع نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، عملية تسليم أجهزة التابلت التعليمي لطالبات الصف الأول الثانوى بمدرسة الغرفة التجارية الثانوية للبنات فور وصوله للمدرسة.

حضر توزيع التابلت علي الطالبات محمد النبراوى مدير ادارة التعليم الثانوى المركزي، ومحمد ضياء مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام المركزية.

وأكد نبوي باهي، اأن معلمى بورسعيد تم تدريبهم بعناية على استخدام الوسائل والتقنيات الحديثة والسبورة التفاعلية، مشيرا الى انه يتوجب على كل معلم مراعاة التوزيع العادل لوقت الشرح بين المواد التعليمية بيحث الا تطغى مادة على اخرى.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أنه يثق فى قدرة معلمى بورسعيد فى اكتشاف ومراعاة الفروق الفردية بين الطلاب وحثهم على تفحص بنك المعرفة المصرى وجمع المعلومات وربطها بالمناهج التعليمية ليشعروا بمتعة التعلم بعيدا عن الحفظ والتلقين.

وكان قد شهد نبوي باهي، عملية توزيع أجهزة التابلت الخاصة بالصف الاول الثانوى العام بحضور وليد الفخراني مدير عام البنية الاساسية التكنولوجية بوزارة التربية والتعليم وشريف ابو هيبة مدير عام ادارة الشئون المالية والادارة.

وقام "وليد الفخراني" بتفحص عينة من اجهزة التابلت وتشغيله امام الحضور من مندوبى الادارات والمدارس واخصائى التطوير التكنولوجى بحضور د. نجلاء شطا مدير مركز التطوير التكنولوجى ؛ كما قام بإعطاء بعض التوجيهات الخاصة بتشغيل الاجهزة.

وصرح نبوي باهى ، أن المستفيدين من اجهزة التابلت فى بورسعيد يبلغ عددهم 5682 ما بين الطالب والمعلم سيستلمون الاجهزة اليوم بعد استيفاء كافة الاجراءات الإدارية بين ولى امر الطالب وادارة المدرسة.

واضاف وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ان المستندات المطلوبة من طلاب الصف الأول الثانوى لاستلام التابلت هي صورتين من شهادة ميلاد الطالب لاثبات الرقم القومى ، صورتين من الرقم القومى لولى امر الطالب ، إيصال وثيقة التأمين المدفوع فى مكتب البريد للتأمين على التابلت ، و يوضع ما سبق داخل حافظة بلاستيك بكبسولة مع تسجيل اسم الطالب على الحافظة 5 يسلم كل ما سبق الى مكتب شئون الطلبة بالمدرسة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads