المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوط أول سلبي بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:48 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
انتهي الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي يقام على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


بدأت المباراة سريعه وقوية من جانب سيمبا، في محاولة لتسجيل هدف التقدم وسط دفاع قوي من الأهلي، وكاد سيمبا أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 15، من تسديدة قوية ارتطت بأيمن أشرف وتحولت لضربة ركنية.

وبعد مرور ربع ساعة هدئت المباراة وتبادل الفريقين السيطرة في وسط الملعب، وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21، بعد الاختراق من الجبهة اليمنى وتسديد الكرة بقدمة اليسرى بجوار القائم.

ولجئ فريق سيمبا للتسديد من خارج المرمي، بعد الفشل في اختراق دفاع الأهلي، وطالب لاعبي "سيمبا" الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 41.

يخوض  الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وكريم نيدفيد وحمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي ـ هشام محمد ـ ناصر ماهر ـ محمد شريف ـ محمود وحيد ـ رامي ربيعة ـ صلاح محسن. وخرج من القائمة علي لطفي وإسلام محارب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads