المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 04:00 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

قبل خضوعها لعملية.. إليسا توجه رسالة إلى جمهورها من بلجيكا

وجهت النجمة اللبنانية إليسا، رسالة إلى كافة جمهورها، تطمأنهم من خلالها على صحتها، مؤكدة أنها بخير وتتلقى جميع رسائل الحب والدعم التي تزيد من روحها المعنوية، وذلك قبل العملية التي ستخضع لها يوم 15 فبراير المقبل.

مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 18 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 18 يوتيوب، للمتابعين خاصة أنها من الأعمال الفنية التي لاقت شهرة واسعة حين عرضها، وهي من المسلسلات القديمة التي حًفرت في الأذهان.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن مرضها لأول مرة

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل مرضها الذي لم تعلن عنه من قبل، معلنه أنها لجأت إلى طبيب نفسي للتخلص من هذا المرض، حثي أنها تعاني من مرض الوسواس القهري.

خالد يوسف على الهاوية.. ظهور دليل براءة منى فاروق وشيما الحاج

ظهرت عقود الزواج العرفي بين المخرج خالد يوسف والفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، اللتان تم احتجازهم على ذمة التحقيق بتهمة التحريض على أعمال منافية للآداب، وارتكاب فعل فاضح، وذلك بعد انتشار فيديو لهم في وضع حميمي مع المخرج.

منى فاروق تكسب تعاطف الجميع: انا سلمت نفسي ومحدش قبض عليا

كشفت الفنانة منى فاروق التي ارتبط اسمها مؤخرًا بـ فيديوهات خالد يوسف الإباحية، عن حقيقة إلقاء القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية على خلفية الفيديو الإباحي مع خالد يوسف.

شيرين عبد الوهاب تعترف بعدم صلاتها: حسام مش مديني فرصة

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عدة تفاصيل حول حياتها الشخصية وتفاصيل الجانب الديني في حياتها، معترفه بأنها لا تصلي وحاولت الانتحار لأكثر من مرة، موضحه أسباب عدم مواظبتها على الصلاة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads