المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الخميس 14/فبراير/2019 - 01:00 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 14 فبراير 2019 .


ضبطت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في وزارة الداخلية أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة بالقاهرة ؛ على خلفية إعلانه عبر " فيس بوك " عن تزوير المحررات الرسمية وتسريب امتحانات الثانوية العامة.



ألقت الأجهزة الأمنية في الخصوص بمحافظة القليوبية ، القبض على عاطلين إثر تجارتهما في المواد المخدرة وحيازتهما لكمية كبيرة من الأقراص المخدرة والحشيش .

شهدت محافظة القليوبية قيام 5 أشخاص بـ التنقيب عن الآثار في منزل أحدهم ، حيث تم حفر حفرة على عمق كبير في المنزل ولكن دون جدوى ، إلا أنه تم القبض عليهم .



شنت الإدارة العامة للمرور حملات مكثفة بالتزامن مع احتفالات الفلانتين في مصر ؛ للسيطرة على الطرق السريعة وضبط قائدي السيارات المتعاطين للمخدرات ، وذلك تحت إشراف رئيس الإدارة العامة للمرور اللزاء عصام شادي .


ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية ، القبض على تاجر ملابس يتاجر في الهيروين ؛ إثر حيازته كمية منه المخدر لترويجها في مدينة شبين الكوم.


شهدت منطقة فيصل ومصر القديمة اليوم بالتزامن مع احتفالات الفلانتين اندلاع حريقين في شقتين سكنيتن ، دون وقوع إصابات .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads