المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إعلان المشروعات الفائزة ضمن تطوير شارع فلسطين ببورسعيد

الخميس 14/فبراير/2019 - 12:57 م
جهندا عبدالحليم
طباعة
أعلنت محافظة بورسعيد، أسماء المشروعات الفائزة في مسابقة تطوير شارع فلسطين المطل علي المجري الملاحي لقناة السويس في حي الشرق ، و التي اعلنتها المحافظة لإعادة هذا الشارع لطبيعته التاريخية والسياحية.

وحضر حفل إعلان أسماء المشروعات الفائزة في مسابقة تطوير شارع فلسطين، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور محمد غنيم نائب المحافظ، والمهندس كامل ابو زهره السكرتير العام، والدكتور احمد داود نقيب المهندسين ورئيس لجنه المهندسين.

وقد تم حجب الجائزة الأولى في حين أشتركت مجموعتان من المتسابقين في جائزة المركز الثاني وقيمت كل منها 15 ألف جنيها كما فازت مجموعتان بجائزة المركز الثالث وقدرها 10 آلاف جنيه، ومنحت اللجنة جائزة تشجيعية قدرها 5 آلاف جنيه لمجموعه ثالثه وتقدم للمسابقة 13 مشروع.

ومنح محافظ بورسعيد، باقي المشاركين جائزة وقدرة 1000 جنيه لكل منهم تشجيعى على المساهمة بالمحاولة والفكر في مشروع وتطوير هذا الشارع الحيوى.

وكرما الواء عادل الغضبان، أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الدكتور أحمد داود، والدكتور اشرف المقدم، والدكتور نادر غريب، والمهندس احمد رمزي والمهندسة ايمان العجوز.

وأعرب المحافظ، عن سعادته البالغة بمشاركة الشباب في هذا المسابقة والإبداعات التي قدموها في مشروعات التطوير المقترحة وقررا جمع المشروعات الفائزة في المسابقة، وعرضها على جهاز التنسيق الحضاري يوم السبت القادم بالقاهرة لاخذ النقاط الإيجابية من كل مشروع والخروج بمشروع موحد لبدأ التنفيذ على الفور، والتي تتولى تنفيذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وقال المحافظ، إن بورسعيد بتنفيذ هذا المشروع تسجل وقفه تاريخيه لتصحيح الامور واعادتها الى طبيعتها مع هذا الشارع الذي يعد ملك لمصر بأكملها وسفير لها امام العالم وقوافل السفن العابره للقناه والسائحين القادمين للمدينة.

وقدم المحافظ، الشكر لأعضاء لجنه التحكيم والشباب المشاركين في المسابقه ، وأكد ان بورسعيد من حقها ان تفخر بهذا الشباب الواعد .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads